التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا، ينتظر جميع الطلاب داخل المحافظات الليبية لعام 2017 ، وفي كل مكان في ليبيا أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي للطلاب، ولم تعلن حتي الان الموعد الرسمي لإعلان اعتماد النتيجة سوي أن كل التطلعات تشير إلي النتيجة سوف تعلن في خلال الأيام القادمة.

وحسب مصادرنا المؤكدة في موقعنا مصر مكس فإن طلاب الشهادة الإعدادية الليبية قد بدئوا إجراء إختباراتهم للشهادة الإعدادية في 29 يونيو الماضي، وقد تم توزيع الطلاب على ما يعاد إحدي وعشرون لجنة، وانتهت امتحانات الطلاب والان تقوم أعمال الكنترول لتراجع وتصحح أوراق طلاب الصق الثالث الإعدادي حتي يأخذ كل طالب حقه الكامل في درجاته، قبل أن تعلن النتيجة الكاملة في ان واحد.

نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2017:

وسوف تعلن نتيجة الصف الثالث الإعدادي لعام 2016-2017 في ليبيا من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم في ليبيا أو موقع منظومة الإمتحانات الإلكتروني، ويمكن لجميع الطلاب الدخول على الروابط التي سنوضحها لكم في موقعنا وإدخال رقم الجلوس الخاص بهم ومن ثم يتم الإستعلام عن النتيجة ونتمني النجاح والتفوق للجميع.

ويمكن لجميع الطلاب الإستعلام عن نتائج الطلاب في وقت واحد وفي جميع المحافظات في ليبيا:

  1. نتيجة طرابلس
  2. نتيجة بنغازي
  3. نتيجة مصراتة
  4. نتيجة البطنان
  5. نتيجة درنة
  6. نتيجة نلوت
  7. نتيجة طبرق
  8. نتيجة سبها
  9. نتيجة الواحات
  10. نتيجة الكقرة
  11. نتيجة المرج
  12. نتيجة الجفرة

وزارة التربية والتعليم:

وزارة التربية والتعليم في ليبيا أعلنت أنه بعد أن يتم التصحيح الكامل من أوراق الإمتحانات في جميع المحافظات ومراجعتها بشكل دقيق سوف تقوم بإعتماد النتيجة ورفعها على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم وموقع منظومة الامتحانات الليبية.

نتيجة الشهادة الاعدادية

موقع وزارة التربية والتعليم

لم يصدر إلينا أي أخبار تفيد بأن النتيجة تعلن اليوم الإثنين الموافق الرابع والعشرون من شهر يوليو، ولكننا ننتظر قرار إعتماد النتيجة في خلال الساعات القادمة على أن يتم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي بليبيا خلال أيام قليلة من الان، تابعونا وسوف نرفق لكم روابط النتيجة كاملة للطلاب فور الإعلان عنها.

تحديث.. لم تصلنا أي معلومات حتي الان بتوقيت محدد لإعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي في دولة ليبيا الشقيقة، ولكن بدأ الطلاب الدخول إلي موقع وزارة التربية والتعليم لمعرفة ما إذا ظهرت النتيجة أم لا، ولكن حتي الان لم تعلن النتائج بعد تابعونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *