التخطي إلى المحتوى

نتائج الشهادة الإعدادية 2017 بليبيا جميع المحافظات الترم الثاني: حالة من القلق والترقب يعيشها حاليا جميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية في ليبيا وجميع المدن التابعة لها مثل مدن ( طرابلس، بنغازي، مصراته، الزاوية، البيضاء درنة، المرج ـ طرابلس، نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 في سبها، الجفرة، الواحات، غريان، المرقب، مصراته، الزاوية، وادي الحياة، وادي الشاطئ، غات، الجبل الأخضر، البطنان)، وذلك بسبب تأخر إعلان نتائج امتحانات الترم الثاني 2017 الخاصة بالشهادة الإعدادية، والتي كان من المفترض أن يتم اعتمادها وإعلانها منذ أيام قليلة.

نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2017

أعلنت وزارة التربية والتعليم بليبيا أنه عقب انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية في جميع المدن الليبية، بدأت على الفور أعمال التصحيح، كما أكدت الوزارة أن أعمال التصيح لم تستغرق سوى أربعة أيام فقط لا غير، كما أكدت الوزرة أن جميع الكنترولات في جميع المدن الليبية تقوم حاليا بالأعمال المنوطة بها من رصد وتجميع ومراجعة دقيقة، كما أكد المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم أنه فور انتهاء جميع أعمال الكنترولات سيتم مباشرة الإعلان عن النتيجة، والإعلان عن أسماء العشر الأوائل في جميع المدن الليبية.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2017

أعلنت وزارة التربية والتعليم بليبيا أن جميع نتائج الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات سوف يتم إعلانها خلال ساعات قليلة من اليوم، كما أكدت الوزارة أنه يمكن الأن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017 عبر موقع منظومة الامتحانات الرسمي، حيث يستطيع الطلاب من خلال الدخول على الموقع السابق وكتابة رقم القيد ورقم الجلوس الاستعلام عن النتيجة ومجموع كل مادة دراسية على حدة، وكذلك المجموع الكلي الحاصل عليه الطالب.

من المتوقع خلال الساعات القليلة القادمة أن تقوم وزارة التربية والتعليم الليبية باعتماد نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية لعام الدراسي 2017، حيث ينتظر الكثير من الطلاب معرفة موعد ظهور واعتماد نتيجة إتمام  مرحلة التعليم الأساسي بليبيا، فتابعونا باستمرار لمعرفة النتيجة بمجرد اعتمادها.

صرح الاستاذ محمد العمروسي مدير إدرة الإمتحانات بالوزارة أن أعمال تقدير الدرجات والرصد قائمة، ولكن عملية التصحيح قد تأخذ بعض الوقت وذلك للتأكد من الدقة في التصحيح والرصد حتى يأخذ كل طالب حقه، ولا يكون هناك أي مجال للخطأ.

تحديث الاثنين 31 يوليو 2017 الساعة 7:30 صباحا

منذ قليل صرح بعض المسئولين بإدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الليبية، بأن نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 2017 الدور الأول سوف تظهر في موعد أقصاه اليوم أو غدا الثلاثاء على أقصى تقدير، حيث أكدت الوزارة بأنه بمجرد اعتماد النتيجة سوف يتم إعلانها فورا.

تحديث الأربعاء 2 أغسطس 2017 الساعة 11:30 صباحا

ما زلنا نتابع مع جميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية في جميع المدن الليبية موعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية الدور الأول 2017، والذي تسبب تأخيرها في إثارة الكثير من الجدل في الشارع الليبي.

ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان نتائج الشهادة الإعدادية الدور الأول 2017 بجميع المدن الليبية، وهذا وفقا لآخر التصريحات لبعض مسئولي وزارة التربية والتعليم الليبية.

قامت وزارة التعليم الليبية بنشر هذا المنشور خلال صفحتها الرسمية على فيس بوك:-

طرابلس 05 أغسطس 2017 (وال) – نفت وزارة التعليم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعى عن مواعيد اعلان نتائج الشهادة الاعدادية ، وإنه لا صحة مطلقا لما تم تداوله بهذا الشأن .

ودعت الوزارة الطلاب وأولياء الامور إلى عدم الانسياق وراء الشائعات المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعى ..مؤكدة بأنها لم تصدر حتى الآن أى مواعيد رسمية لاظهار النتائج عبر موقع منظومة الامتحانات ، وأن كل ما تم نشره من الوزارة يتعلق فقط بقرب اعتماد النتيجة دون تحديد وقت محدد لظهورها .. مؤكدة اقتراب الانتهاء من تجهيز النتيجة لتظهر خلال الأيام القليلة القادمة .

من جهته أعلن مدير إدارة الامتحانات بوزارة التعليم بحكومة الوفاق الوطني أ ” محمد العروسى ” عن قرب الانتهاء من عمليات رصد نتائج امتحانات الشهادة الاعدادية “مرحلة اتمام التعليم الأساسى” مؤكدا بأن عمليات الرصد حاليا فى مراحلها الأخيرة .

اقترب موعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية الدور الأول 2017 في ليبيا، ولذلك يمكن لجميع أبنائنا الطلاب والطالبات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأيام القادمة برقم القيد والجلوس.

مازالت المتابعة المستمرة من داخل وزارة التعليم الليبية لنقل كل ما هو متعلق بنتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2017 الدور الأول والتي من المنتظر اعلانها خلال الأيام القادمة.

بالرغم عدم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2017 إلا أن هناك العديد من التساؤلات من الطلاب وأولياء الأمور حول مصداقية إعلان النتيجة هذا الإسبوع، ولكن تصريحات وزارة التعليم الليبية تؤكد أن أعمال التصحيح في مرحلتها الأخيرة.

لم تصرح وزارة التعليم الليبية بأي تصريحات رسمية حول موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية لعام 2017 الدور الأول حتى الآن بخلاف ما اعنلت عنه مسبقا حول رصد النتيجة وتحديد نسبة النجاح، لذلك نطمئن جميع الطلاب واولياء الامور أن النتيجة لم تظهر بعد، وسوف نعلمكم بها فور إعلانها رسميا.

توالت الأنباء من داخل ديوان الوزارة الليبية عن إعلان نتائج امتحانات الشهادة الاعدادية الليبية الدور الأول 2017 من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية الليبية وموقع منظومة الامتحانات برقم القيد والجلوس، كما جائت التصريحات حول النسبة النجاح بأنها بلغت 63.5% من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الدور الأول، وأن النتيجة جاري رفعها عبر منظومة الإمتحانات.

يستمر طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية في البحث عن نتائج امتحانات الدور الأول 2017 وذلك بسبب تأخر إعلانها عبر شبكة الانترنت بالرغم من اعتمادها أمس، فيما أشارت وزارة التربية اللليبية أن المسئولين عن النتيجة يقوموا برفع النتيجة على موقع منظومة الإمتحانات.

  • وزارة التعليم بالحكومة الليبية

أعلنت وزارة التعليم الليبية منذ قليل عن نتيجة اتمام مرحلة التعليم الأساسي (الشهادة الإعدادية) للعام الدراسي 2016/2017 برقم الجلوس، حيث يستطيع جميع الطلاب بكافة المحافظات الليبية الإستعلام عن النتيجة بكل سهولة ويسر.

أعزائي طلبة وطالبات اتمام مرحلة التعليم الأساسي “الشهادة الإعدادية” بجميع المحافظات الليبية إذا واجهتكم صعوبة في الإستعلام عن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية 2017 الدور الأول يرجى إعادة تحميل الموقع مرة آخر فربما يكون هناك ضغط على الموقع.

.ضغط كثيف حاليا على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية لاستخراج نتائج الشهادة الإعدادية الدور الأول 2017، ولذلك يرجى من جميع أبنائنا الطلاب والطالبات معاودة ومحاولة الدخول إلى الموقع باستمرار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *