التخطي إلى المحتوى

نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2017 ، يترقب الطلاب والطالبات الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 لبيا عبر موقع منظومة الامتحانات، أو موقع وزارة التربية والتعليم الليبية، سواء لمدن شرق ليبيا أو مدن غرب ليبيا، لنهاية العام الدراسي 2016-2017 .

وزارة التربية والتعليم في ليبيا ستعلن قريبا بشكل مباشر موعد ظهور نتائج الشهادة الاعدادية 2017، حيث تشير عدة مصادر لإمكاني ظهرو نتائج الطلاب بالمرحلة الإعدادية قبل نهاية الأسبوع الحالي، فو الانتهاء من كافة أعمال المراجعة ورصد الدرجات، وسنرفق لكم رابط نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2017 عبر رابط منظومة الامتحانات.

موقع نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2017

يترقب الطلاب والطالبات بالعديد من المدن الليبية ظهور نتائج الدور الأول من امتحانات الشهادة الاعدادية ليبيا 2017، وإتاحة روابط الاستعلام الرسمية، وسط انتشار العديد من الشائعات حول ظهور نتائج الطلاب خلال هذه الأيام، وهو الأمر الذي يزيد من حالق القلق والتوتر لدى الطلاب وأولياء أمورهم.

نسعى لتقديم لكم افضل الخدمات الإلكترونية، ونشر الأخبار الصادرة عن المصادر الموثوقة والمتصلة بقطاع التعليم في ليبيا سواء لمدن شرق ليبيا أو مدن الغرب الليبي، التابعة لحكومتي ليبيا، وحتى الآن لم تعلن توقيت ظهرو النتائج بشكل رسمي.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا

وفق ما هو متبع فهناك أكثر من رابط للاستعلام عن نتائج الطلاب في لبيا، احدهم من موقع منظومة الامتحانات، والأخر من موقع وزارة التربية والتعليم :

رابط موقع منظومة الامتحانات

موقع وزارة التربية والتعليم الليبية

موفع وزارة التربية والتعليم الليبية قيد التطوير حاليا وحال تفعيل الموقع سنرفق لكم رابط نتائج الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا.

تحديث : أكدت مصادر موثوقة بوزارة التربية والتعليم في ليبيا انتهاء عمليات التصحيح  والبدء في الرصد والمراجعة أن نتائج الطلاب ستظهر إما بنهاية الأسبوع الحالي أو بداية الأسبوع القبل.

تحديث: تعلن نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا يوم الاثنين المقبل وفق التصريحات الصادرة عن وزارة التعليم الليبية عبر موقع منظومة الامتحانات برقم الجلوس ورقم القيد.

تحديث : اليوم 14 أغسطس في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر ستنقل قناة بانوراما ليبيا فاعلية اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا على الهواء مباشرة، فيما نشر نسب النجاح في بعض المدن الليبية والتي اعتمدت بنسبة نجاح 63 %.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *