التخطي إلى المحتوى

تقام مساء اليوم مباراة الأهلي والوحدة الإماراتي في البطولة العربية للأندية 2017 المقامة في مصر، ومن المنتظر أن تشهد المباراة متابعة جماهيرية كبيرة لما يتمتع به الفريقان من شعبية كبيرة في الوطن العربي وخاصة فريق الأهلي المصري، ويرغب فريق الوحدة الإماراتي في تحقيق فوز تاريخي على الأهلي المصري غدا الثلاثاء.

موعد مباراة الأهلي والوحدة

تقام مساء اليوم الثلاثاء الموافق 2017/7/25م مباراة الأهلي والوحدة الإماراتي ضمن مباريات المجموعة الأولى من البطولة العربية 2017، وتقام المباراة على ملعب السلام بالإسكندرية المخصص لمباريات المجموعة الثانية، وحددت اللجنة المنظمة للبطولة موعد مباراة الأهلي والوحدة في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، 11:00 بتوقيت أبو ظبي.

وخلال اليوم أيضا تقام مباراة أخرى ضمن مباريات المجموعة الثانية من البطولة العربية بين فريقي الفيصلي الأردني وفريق نصر حسين داي الجزائري، وتحدد هذه المباراة متصدر المجموعة الأولى حتى الجولة الثانية.

تردد قناة ON SPORT الناقلة لمباريات البطولة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوحدة

تذاع مباراة الأهلي والوحدة مساء اليوم على قناة ON SPORT بتقنية HD، وتذاع أيضا على قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة بتقنية HD، وقناة السعودية الرياضية، وتقوم هذه القنوات أيضا بإذاعة جميع مباريات البطولة العربية 2017.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة لمباريات البطولة العربية 2017

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم منافسة قوية بين الفريقين حفاظا على أملهم في البقاء في البطولة، حيث يمتلك كلا من الفريقين رصيد خالي من النقاط، فيحتل فريق الأهلي المصري المركز الثالث في المجموعة، ويحتل فريق الوحدة المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط.

وخسر الأهلي في مباراته الأولى أمام فريق الفيصلي الأردني بهدف مقابل لا شئ، وكذلك خسر فريق الوحدة الإماراتي في مباراته أمام فريق نصر حسين داي بهدفين مقابل لا شئ، في مباراة شهدت ظهور البطاقة الحمراء في مناسبتين.

ويغيب عن النادي الأهلي في البطولة مديره الفني الكابتن حسام البدري لظروف عائلية كما أخبر بذلك، ويدير الجهاز الفني الكابتن أحمد أيوب، ويحاول فريق الأهلي استغلال البطولة الحالية للوقوف على العناصر التي تستحق الاستمرار ضمن عناصر الفريق خلال الموسم القادم، وتحديد من يغادر نهائي أو على سبيل الإعارة.

اقترب فريق الفيصلي الأردني كثيرا من الصعود كأول المجموعة بعد فوزه اليوم على فريق نصر حسين داي الجزائري بنتيجة 1/0، مما يزيد من صعوبة موقف الأهلي في المجموعة، حيث لابد للأهلي من الفوز بمباراتيه القادمتين على أمل الصعود كأفضل ثاني من المجموعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *