التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم منذ قليل عن فتح بوابة الحكومة الإلكترونية مساءا اليوم الاثنين، وأضاف الدكتور خالد عبد الغفار لكى تكون غدا تكون جاهزة في استقبال طلاب المرحلة الثانية التي يبلغ عددهم حوالى 153الف طالب وطالبة، يمكن لطلاب المرحلة الثانية للثانوية العامة تسجيل رغباتهم بالكليات التي يرغبون الالتحاق بها.

موقع بوابة الحكومة المصرية تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية 2017:

وقد صرح مدير عام التنسيق عن وجود كليات متاحة لطلاب علمي علوم المرحلة الثانية في كليات طب بيطري وعلاج طبيعي، ولطلاب علمي رياضة في كلية الهندسة للمرحله الثانية، وقد افد سيادته واكد بانه يحق لطلابنا أن يعدل رغباته في أي وقت لحين انتهاء تسجيل الرغبات.

انطلاق تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية 2017 في صباح يوم الثلاثاء، لذا يتوجب لطلابنا تسجيل رغباتهم بكل دقة ومراعاة الكليات المناسبة لهم،  وأشار وزير التربية والتعليم عن اهتمامه بإتمام عملية التنسيق على أتم وجه.

موعد نتيجة تنسيق الثانوية العامة “مرحلة ثانية”:

سوف يبدأ تسجيل الرغبات غدا الثلاثاء لطلاب المرحلة الثانية للثانوية العامة 2017 وتنتهى يوم السبت المقبل، يمكن للطلاب تغيير رغباتهم والتعديل بها إلى السبت القادم، وبعدها لا بوجود أي تغيير وسيغلق الموقع الرسمي للتنسيق، وسوف يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة بعد انتهاء التسجيل بأسبوع.

ونذكر بان الحد الأدنى للمرحلة الثانية من تنسيق الجامعات 2017 هو للشعبة العلمية 324 درجة بنسبة 79%، والشعبة الأدبية بحد أدنى 290 درجة 70.1%.

اليوم الثلاثاء بد تسجيل الرغبات في تنسيق الثانوية العامة لطلاب المرحلة الثانية 2017 على الموقع الرسمي بوابة الحكومة المصرية، يمكن لطلاب الثانوية العامة التغيير في رغباتهم خلال فترة التسجيل ألتي سوف تستمر لمدة 5 ايتم.

اقترب موعد أغلاق التسجيل ببوابة الحكومة الإلكترونية، لذا نرجو من طلابنا الأعزاء ضرورة ألإسراع بتسجيل رغباتهم قبل انتهاء موعد التسجيل، ولم يعلن بعد عن موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.