التخطي إلى المحتوى

إعلان نتائج البكالوريا 2017، ذكرت وزارة التربية الوطنية في بيانها العاجل صباح اليوم بصدور نتائج شهادة امتحان البكالوريا غدا الثلاثاء الموافق 25-7-2017 ابتداء من الساعة الثانية زوالاً، ويمكن للطلاب الاستعلام في هذا الموعد عن نتائج البكالوريا 2017 من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات أو عبر رسائل الجوال.

أخيرا تصرح وزارة التربية الوطنية عن نتائج شهادة البكالوريا 2017، والتي طال انتظار الطلاب لها لمدة تزيد عن 10 أيام تأخير عن العام الماضي، وذلك بسبب أعمال الكنترول والتدقيق الأخير والنهائي لإعطاء كل طالب حقه في نتائج البكالوريا بالرغم من أن عدد الطلاب يقل عن العام الماضي مائة ألف طالب.

الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات:

سوف تصدر نتائج البكالوريا 2017 بعد ساعات قليلة عبر الموقع الرسمي لها وهو الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وغير ذلك لا ينتمي لموقع وزارة التربية الوطنية، حيث حذرت وزيرة التربية نورية بن غبريت الانسياق وراء الروابط الوهمية للحصول على نتائج البكالوريا لعام 2017، وننشر لكم رابط الاستعلام عن نتائج الباك لشهادة التعليم الثانوي بالجزائر بجميع الولايات المختلفة.

  • رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

موعد نتائج امتحان شهادة البكالوريا 2017:

نوفر لكم موعد إعلان نتائج البكالوريا 2017 حسب ما جاء على لسان الدكتورة نورية بن غبريت، والتي أعلنت صدور نتائج امتحان شهادة البكالوريا سيكون غداً الثلاثاء، كما قامت بتهنئة كل الطلاب الناجحين بمناسبة النجاح في امتحان البكالوريا دورة 2017.

أعلنت الدكتورة نورية بن غبريت أن نسبة النجاح في نتائج البكالوريا 2017 وصلت إلى 56.07%، وتم تنظيم ندوة صحافية في تمام الساعة الواحدة زوالا من أجل الكشف عن نتائج الباك بمقر وزارة التربية الوطنية.

نورية بن غبريت
نورية بن غبريت

 

تصبح عيون الأمهات والآباء ساهرة يترقبون اللحظات التي يتم نشر فيها نتائج البكالوريا 2017، حيث اقترب الموعد الذي يتوج فيه كل طالب على تفوقه، كما نبشر الجميع بأن نسبة النجاح مرتفعة وجيدة ونسب الطلاب أعلى من المعدلات السابقة في شهادة امتحان البكالوريا.

يتوج الطلاب اليوم الثلاثاء بفرحة ونجاح عقب صدور نتائج البكالوريا 2017 الدورة الحالية وسوف تنشر بوابة وزارة التربية الوطنية نتائج الباك أمام الطلاب بكل سهولة من أجل أن يحصل عليها الجميع في الحال دون تأخير.

يستعد الطلاب وأولياء الأمور اليوم الثلاثاء لاستقبال هذا الحدث الهام وموعدنا مع إعلان نتائج البكالوريا 2017، والتي سوف تصدر خلال ساعات قليلة للغاية والجميع يترقبها في قلق، وسوف تكون النتائج مطمئنة للجميع وجيدة.

إعلان نتائج الباك 2017 onec:

نحن بصدد الإعلان عن نتائج البكالوريا 2017 عبر الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات لصدور كافة النسب النهائية لامتحان البكالوريا في جميع الولايات الجزائرية وذلك منتصف اليوم وترقبوا معنا واترك لنا رقم التسجيل.

بدأ العد التنازلي لإعلان نتائج البكالوريا 2017 برقم التسجيل من خلال موقع وزارة التربية الوطنية، حيث يبقى من الزمن خمس ساعات فقط تحول بين الطلاب وإعلان نتائج الباك بمختلف ولايات الجزائر العربية.

bac onec.dz:

تشير معدلات البحث في الساعات الأولى من صباح اليوم ليحصل الطلاب على موقع bac onec.dz للاطلاع على نتائج البكالوريا في الجزائر من أجل أن يطمئن كل طالب على الدرجات المحددة له في الامتحان، وسوف تكشف وزيرة التربية الوطنية عن معدلات النجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *