التخطي إلى المحتوى

بعد ساعات قليلة من الآن سوف يتم أعلان نتائج شهادة البكالوريا 2017 الجزائر الدورة العادية والاستثنائية عبر موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات ووزارة التربية الوطنية، يمكن لجميع طلابنا الاطلاع على نتائجهم في شهادة امتحانات البكالوريا عبر المؤسسات التربية والديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

موقع الديوان الوطني نتائج البكالوريا الجزائر:

وزارة التربية الوطنية سوف يتم الإعلان عن نتائج البكالوريا الجزائر 2017 غدا الثلاثاء ابتداء من الساعة 14:00 أو من خلال الرسائل القصيرة في الهاتف الجوال بالاتصال بالرقم # 567*.

وقد أضافت السيدة نورية بن غبريت عبر المؤتمر الصحفي، بان وزارة التربية الوطنية توفر لطلابها كل سبل الراحة للحصول على نتائج الباك 2017 بكل سهولة ويسر، وذلك لعدم وجود تزاحم على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

الآن نتائج البكالوريا “الباك” 2017 الجزائر:

وقد صرح المفتش العام بوزارة التربية الوطنية نجادي مسقم، بان نتائج البكالوريا انتهى الأساتذة من مراجعة أوراق الامتحانات الأحد ورغم ذلك سوف يتم أعلان نتائج امتحانات الشهادة البكالوريا 2017  على مستوى المؤسسات التربوية الساعة 15:00 اليوم الثلاثاء، واكد بانه لم يتم الإعلان عن نسبة النجاح في الدورة الاستثنائية وسوف تقوم الوزية نورية بن غبريت بأعلانها.

سوف نتابع معكم طلابنا البكالوريا الكرام على موقعنا مصر مكس نتائج البكالوريا 2017 الجزائر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وسوف يكون الناجحون لهم موعد مع التسجيلات الجامعية عقب إعلان نتيجة الباك 2017، استعلم الآن عن نتائج البكالوريا “الدورة العادية والباك” 2017 عبر الموقع الرسمي للديوان الوطني.

جارى الاستعلام عن نتائج امتحانات البكالوريا 2017 عبر المؤسسات الوطنية 15:00 وأيضا عبر الاتصال بالهاتف النقال وموقع الديوان الوطني.

اليوم نتائج شهادة الباك 2017 برقم التسجيل الجزائر من موقع الديوان الوطني ووزارة التربية الوطنية بالجزائر تعلن نتائج البكالوريا 2017 بعد قليل.

ظهرت نتائج البكالوريا 2017 برقم التسجيل على موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات ووزارة التربية الوطنية/ حيث تم رفع نتائج شهادة الباك دورة عادية 2017 الجزائر عبر الأنترنت ورسائل sms  القصيرة وفى المؤسسات التربوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *