التخطي إلى المحتوى

نتناول عبر مصر مكس موعد مباراة الاهلي والوحدة الاماراتي اليوم، ونستعرض القنوات المفتوحة المجانية الناقلة للمباراة، يجدر الإشارة أن المارد الأحمر خسر في المباراة الأولى بالبطولة العربية للأندية أمام الفيصلي الأردني بهدف دون رد من خطأ دفاعي بين خط الدفاع محمد نجيب ورامي ربيعة، وحارس المرمى محمد الشناوي.

ميعاد مباراة الاهلي والوحدة الاماراتي اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة اللقاء

سيكون موعد مباراة الاهلي والوحدة الاماراتي اليوم الثلاثاء بالجولة الثانية للمجموعة الأولى من البطولة العربية للأندية 2017، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على استاد ملعب السلام بالقاهرة، ويدير اللقاء حكم الساحة التونسي يوسف السرايري.

يدير مباراة الاهلي والوحدة الاماراتي فنيا المدرب أحمد أيوب، حيث يغيب المدير الفني حسام البدري عن البطولة بسبب اصراره على الحصول على راحة سلبية عقب الفوز بمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويغيب عن قائمة الأهلى والوحدة الاماراتي، عدد من اللاعبين الأساسيين، مثل حارس المرمى شريف إكرامي، ولاعب خط الوسط عبدالله السعيد، وليد سليمان، مؤمن زكريا، ومن خط الدفاع سعد سمير.

واستقر أيوب على تشكيل مباراة الاهلي والوحدة الاماراتي اليوم، حيث يتواجد الحارس محمد الشناوي، أحمد عادل عبد المنعم، عمر عوض في حراسة المرمى، بينما يتواجد في خط الدفاع كلا من محمد نجيب، رامي ربيعة، محمد هاني، صبري رحيل، حسين السيد، باسم علي، بينما في خط الوسط كلا من حسام غالي، عمرو السولية، ميدو جابر، أحمد حمودي، إسلام محارب، أكرم توفيق، عمرو بركات، في خط الهجوم عمرو جمال، وليد أزارو.

وقد صرح وكيل اللاعب عماد متعب، أن متعب تم استبعاده من قائمة مباراة الاهلى والوحدة الاماراتي اليوم، لأسباب فنية، وليس بسبب رفضه إجراء الإحماءات في مباراة الاهلي والفيصلي الماضية بالبطولة العربية للأندية.

أما عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والوحدة اليوم، ستكون قناة أون سبورت المجانية على النايل سات، والقناة السعودية المفتوحة على العرب سات، علما أن موعد مباراة الاهلي اليوم سيكون الساعة 9 مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب السلام وسط حضور جماهيري من عشاق ألتراس أهلاوي لمتابعة البطولة العربية للأندية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *