التخطي إلى المحتوى

الآن نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2018 ، وبرقم الجلوس ورقم القيد سيتم استخراج نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا عبر منظومة الامتحانات الليبية وذلك خلال ظهر اليوم الإثنين في تمام الساعة الثانية عشر سيفرج عن نتائج التعليم الأساسي 2018 عقب تصريح السيد عثمان عبد الجليل.

يبحث الطلبة والطالبات عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا عبر منظومة الامتحانات ووزارة التربية والتعليم ليبيا خلال الساعات الحالية ، ولكن لم تصرح الوزارة بموعد لظهور النتيجة حتي الآن ويبدو أنه ما زالت عمليات التصحيح مستمرة، خلال أيام سيتم رفع النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية وتمكين الطلبة والطالبات من الاستعلام برقم الجلوس  .

نتائج الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا، يترقب طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا عبر المواقع الرسمية وزارة التربية والتعليم الليبية وموقع منظومة الامتحانات الليبية حيث قاموا طلاب شهادة الإعدادية  بأداء امتحانات نهاية العام خلال 12 يوليو الماضي وجاءت لحظة البحث عن النتيجة .

خلال الأيام القادمة سوف تنفرد جميع المواقع الإخبارية بنشر نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا لنهاية العام حيث بدأت تدق ساعات النهاية على حسم درجات الطلاب في جميع المواد الدراسية، وذلك بعدما تم الانتهاء من تصحيح ما بين 85 -90% من أوراق الطلاب وذلك لعرضها مع مطلع الأسبوع القادم أو موعد سابقا له.

وأشار العروسي أنه خلال نهاية اليوم الأحد سوف يتم رفع نتائج الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا جميع المحافظات الدور الأول عبر رابط موقع منظومة الامتحانات الليبية وموقع وزارة التربية والتعليم الحكومة الليبية ونشر نسب نجاح التي بلغت 63.15% شهادة التعليم الأساسي وصور وأسماء أوائل إعدادية ليبيا لعام2018-2019 خلال مؤتمر الساعة الثانية عشر .

يمكنك الحصول على النتيجة عبر أحد الروابط

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا من خلال رقم الجلوس أو رقم القيد الخاص بالطالب وسوف ننشر لكم روابط الحصول على نتائج الشهادة الإعدادية 2018 في الموعد الرسمي لظهورها عبر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية ويرجي لطلابنا كتابة رقم الجلوس والقيد الخاص به ليكن أول الحاصلين على النتيجة. :

وقامت وزارة التربية والتعليم الليبية بتجنيد عدد كبير من المعلمين لملاحظة سير اللجان الامتحانية ومنعا لحالات الغش التي قام بها الطلاب خلال العام الماضي، وعلى الرغم من الأحوال السياسية التي تمر بها البلاد حرصت منظومة الامتحانات على وضع أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا في مستوى الطالب المتوسط.

نتائج الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا

وسيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا جميع محافظات في آن واحد عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم الليبية ومنظومة الامتحانات الليبية حيث تشمل ليبيا عدد كبير من المحافظات فلابد من انتهاء تصحيح امتحانات تلك المحافظات قبل رفع النتائج :

  • الجفرة.
  • المرقب.
  • الجبل الأخضر.
  • مصراتة.
  • بني غازي.
  • طرابلس.
  • الواحات.
  • سبها.
  • وادي الحياة.
  • ليبيا الغربية
  • .غات
نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2017 .. موقع منظومة الامتحانات وزارة التربية والتعليم الليبية
نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2017 .. موقع منظومة الامتحانات وزارة التربية والتعليم الليبية

وخلال الأيام القادمة سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا وجميع المحافظات التابعة لها عبر روابط المواقع الإلكترونية الرسمية ومنظومة الامتحانات الليبية وحتي ساعتنا هذه لم يتم رفع نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 لأي من المنظومة الشرقية أو الغربية.

نتابع معكم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا وجميع المحافظات التابع لها عبر منظومة الامتحانات الليبية خلال الأيام القادمة ونرصد تفاصيل مراحل التصحيح ورصد الدرجات داخل الكنترولات بمنظومة الامتحانات الليبية ومع العلم أنه سيتم الاستعلام برقم الجلوس أول رقم القيد عبر الروابط الرسمية المتوفرة بالمقال.

تمت خلال هذه الفترة تصحيح أوراق امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا في مختلف المواد الدراسية الممتحنة وتعقبها عمليات التدقيق ومراجعة الأوراق  والكنترول وخلال أيام قليلة سيتم نشر نتائج الإعدادية 2018 ليبيا عبر وزارة التربية والتعليم الليبية ومنظومة الامتحانات.

روابط نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا

يتنظر طلاب نتيجة شهادة إعدادية 2018 ليبيا موعد ظهور النتائج خلال الأيام القادمة وسط حالة من التوتر والقلق حيث لم تصرح وزارة التربية والتعليم الليبية عن موعد رسمي لظهور النتيجة ونحن نرقب معكم أخر الأخبار عبر مقالنا ولمعرفة أحدث التصريحات حول نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا وتواصل معنا عبر التعليقات.

موعد نتائج الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا

لا زالت نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا قيد التصحيح والاعتماد من قبل وزير التربية والتعليم خلال الأيام الماضية ويرجع التأخير في ظهور نتائج إعدادية 2017 ليبيا إلى وجود تدقيق في أوراق امتحانات الطلبة والطالبات لإعطاء كل طالب حقه في جميع المواد الدراسية وتحقيق العدالة بين الطلاب.

قد تسمح وزارة التربية والتعليم ليبيا بإمكانية الاستعلام عن طريق الرسائل النصية ولكنها لم تؤكد هذه الخدمة لمساعدة طلابنا في الحصول على النتيجة، ليس أمامنا سوى روابط منظومة امتحانات الليبية ووزارة التربية والتعليم بليبيا سوف يكونوا البوابات الرسمية لظهور النتيجة.

لم تصلنا أي أخبار عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا ولكنها سوف تظهر خلال أيام قليلة من الشهر الحالي أغسطس وقبل بداية العام الدراسي وذلك لمعرفة الطلاب نتائجهم ولكن عمليات البحث من الطلاب تزداد يوم بعد يوم عبر محرك البحث جوجل.

تحديثات نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2017

خلال أيام سوف تسدل الستار على نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا وتمكن جميع الطلبة والطالبات من الاستعلام برقم القيد والجلوس عبر موقع نتائج الامتحانات ليبيا بمنظومة الامتحانات الليبية خلال الأسبوع الحالي لتميكن الطلاب من بداية عام دراسي جديد وسط أستقرار وإقبال على المرحلة التعليمية الجديدة.

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم الليبية تكذيبا لما نشر عن موعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2017 مشيرا أنه ما زالت اقتربت عمليات التصحيح مستمرة ولم يتم الانتهاء منها بعد ولكن في حال ظهورها سوف تصدر الوزارة بيان واضح محدد عبر صفحتهم الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لم يحدد وزير التربية والتعليم في ليبيت عن موعد وتاريخ محدد لظهور نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا وذلك لعدم تأكيده من الوقت الذي تستغرقه مكاتب الكنترولات في حصر النتائج وأن علميات التصحيح تتخذ الكثير من الوقت لذا لم تقم الوزارة في وضع مواعيد وهمية للطلاب .

لم يتم اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا لأي من المحافظات المتواجدة أعلاه بالمقال وسوف نوضح لكم كيفية الاستعلام في حال ظهور النتيجة.، وخلال الساعات القادمة سوف نرصد لكم روابط مباشرة لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية  2017 ليبيا لجميع محافظات الجمهورية الليبية العربية .

يزداد قلق الطلاب وأولياء الأمور ترقبا منهما لموعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا عبر صفحات رابط منظومة الامتحانات الليبية لنتائج الامتحانات النهائية ، حتى يتمكن الطلبة والطالبات من التعرف على درجاتهم في مختلف المواد الدراسية يتطلب عليهم متابعة الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم الحكومية ليبيا عبر مواقع التواصل الاجتماعي للإطلاع على كافة الأخبار الجديدة.

موعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا

يبدو أن الحكومة الليبية التابعة لوزارة التربية والتعليم بليبيا لم تفرج عن موعد إعلان نتائج الصف التاسع ليبيا 2017 حتي ساعتنا الحالية على الرغم من اقتراب موعد بدء عام دراسي جديد ، ولكن مدير إدارة الامتحانات “العروسي “يشير لاقتراب عمليات المراجعة من النهاية نوه أنه سيتم إعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا الدور الأول بحد أقصى بداية الأسبوع القادم.

نرصد لكم كافة الأخبار التي ستحدث بها السيد محمد العروسي مدير امتحانات الشهادة الإعدادية بالحكومة الليبية وزارة التعليم، ولم يتبقى سوى أيام لعرض النتائج ترقبوا مقالنا للتعرف على أجدد التصريحات التي تذيعها وزارة التربية والتعليم الحكومة الليبية.

لقد عملت وزارة التربية والتعليم ليبيا على إخراج جميع نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا عموم المحافظات على أكمل وجه نظرا لعمل الأساتذة على قدم ويد بعد تنبيه وزير التربية والتعليم الليبي لعدم حدوث أي أخطاء في درجات الطلاب.

لقد بدأت وزارة التربية والتعليم الليبية في رفع نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2017 وإتمام مرحلة التعليم الأساسي بعدما اعتمدها السيد عثمان عبد الجليل وسيتم الاستعلام عن النتيجة برقم القيد والجلوس ولكن ما زال بعض الطلاب يتعثرون في الحصول على نتائج إعدادية ليبيا عبر منظومة الامتحانات ولذا موقع مصر مكس يرشدكم لتسجيل رقم الجلوس ورقم القيد للحصول على النتيجة فور رفعها.

نستشف من متابعتنا للأوضاع الحالية أنه لم يتم رفع نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا عبر موقع منظومة الامتحانات الليبية وأن تصريحات الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم ليبيا بظهور نتائج التعليم الأساسي غدا الإثنين على قدر كبير من الصحة وفقا لتقرير السيد محمد مختار العروسي  المعلن عبر صفحة الوزارة الرسمية على الفيس بوك  خلال نهاية الأسبوع الماضي.

خلال ساعات قليلة سيتم تفعيل رابط موقع منظومة الامتحانات الليبية لعرض نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2017 الدور الأول ” نتائج التعليم الأساسي للعام الدراسي 2017 بدلا من 2016 واستعلام الطلاب برقم القيد، يجب على طلابنا ترقب قناة بانوراما ليبيا لمشاهدة لحظة اعتماد السيد عثمان عبد الجليل للنتائج على تردد11137.

تفتح بوابة منظومة الامتحانات الليبية أبوابها لطلاب التعليم الأساسي للاستعلام عن نتائج شهادة الإعدادية 2017 ليبيا للدور الأول برقم الجلوس ورقم القيد،  وقامت وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة بتغطية كافة مراسم اعتماد وإعلان نتائج  الشهادة الإعدادية ليبيا 2017 بمقر حي الأندلس طرابلس.

نهنئ الطلاب المتفوقين والناجحين بنتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2017 الدور الأول وندعو لهم بمزيد من التميز للنهضة بمستوى البلاد والتغلب على الظروف الحالية أما الطلبة الراسبين نتمنى لهم حظ أوفر في الدور الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *