التخطي إلى المحتوى

نتائج شهادة البكالوريا دورة 2017 حيث تم الإعلان عن إتاحة النتائج اليوم بداية من الساعة الثانية ظهراً من خلال موقع وزارة التربية الوطنية بالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، وقد جاء موعد إعلان كشف نتائج امتحانات شهادة البكالوريا 2017 وفقاً لما صرحت به وزيرة التعليم من قبل، وتم التنبيه بدايةً من خلال القناة الجزائرية الأولي عن ظهور نتائج bac 2017 اليوم عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ومن خلال الموضوع سوف نتيح لكم رابط الاستعلام المباشر والرسمي عن نتائج البكالوريا 2017 الجزائر.

نتائج شهادة البكالوريا دورة 2017 الجزائر

في ظل سعي وزارة التربية الوطنية الجزائرية لتقديم خدمات أفضل من أجل تحسين الخدمات العمومية المُقدمة منها عن طريق نظام المعلومات بغرض التيسير والتسهيل علي كل من يرغب في الاستعلام عن نتائج الامتحانات لهذا العام 2017، فقد أطلقت الوزارة موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz الذي يقدم خدمة الاستعلام عن نتيجة امتحانات البكالوريا برقم التسجيل فقط.

فمن خلال الموقع الذي تم إتاحته من قبل الوزارة يمكنكم الاستعلام المباشر عن نتائج الامتحانات بكل سهولة، كما يمكنكم الاستعلام عنها من خلال الاتصال بالرقم التالي #567* وسوف تصلك رسالة نصية علي الهاتف الجوال الخاص متضمنةً نتائج شهادة البكالوريا دورة 2017 الجزائر، ومن المقرر أن يتم الإلصاق بكافة المؤسسات التربوية في تمام الساعة 15.00.

أما عن النتائج المعلنة فتتمثل في نتائج الدورتين العادية والاستثنائية سوياً، وذلك لأن وزارة التربية الوطنية تعتبرهم دورة واحدة مثلما قامت بالإعلان عن ذلك في وقتٍ سابق، ومن خلال الموضوع وعبر موقع مصر مكس الإخباري سوف نرفق لكم رابط الاستعلام الرسمي للإطلاع علي كشف نتائج شهادة البكالوريا دورة 2017 برقم التسجيل عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

رابط الاستعلام عن نتائج امتحانات البكالوريا 2017

وسط ترقب كبير من قبل الطلاب والطالبات بجمهورية الجزائر للإعلان عن نتائج الامتحانات دورة 2017، فقد أعلنت الوزارة من خلال القناة الأولي الجزائرية عن إتاحة النتائج اليوم، وقد قامت وزارة التربية الوطنية بالإعلان عن ظهور كشف نتائج الباك 2017 الجزائر عبر موقعها الإلكتروني.

رابط الاستعلام عن نتائج امتحانات شهادة البكالوريا 2017 الجزائر.

رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

نتائج شهادة البكالوريا دورة 2017
الباك 2017

وقد قامت وزيرة التعليم الدكتورة نورية بن غبريت بالإعلان أيضاً عن موعد إتاحة نتائج شهادة البكالوريا دورة 2017 من خلال موقع التواصل الاجتماعي وعبر حسابها علي فيسبوك، وقامت بالإعلان أيضاً عن أعداد الطلاب الناجحين الذي بلغ عددهم 340338 طالباً وطالبة عبر الإذاعة الوطنية، ويمثل هذا العدد ما يعادل بالنسبة المئوية حوالي نسبة 56.33%، وقد تقدمت بالتهنئة لجميع الطلاب والطالبات الناجحين.

نتائج شهادة البكالوريا دورة 2017
نورية بن غبريت33

وقد نوهت الوزارة علي عدم تتبع المواقع الوهمية للحصول علي نتائج امتحانات شهادة البكالوريا دورة 2017 والدخول فقط علي موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات أو موقع وزارة التربية الوطنية، مع تمنيات موقعنا لجميع الطلاب والطالبات بالنجاح والتوفيق.

نتائج الباك 2017

أتاحت الوزارة نتائج الباك 2017 الجزائر من خلال عدة طرق، يمكنكم باستخدام إحدي الطرق المذكورة بالموضوع الحصول علي نتائج شهادة البكالوريا دورة 2017 وفي حال عدم استجابة الموقع لك وعدم إمكانية الدخول للإطلاع علي النتيجة فيرجع ذلك إلي الضغط الكبير علي الموقع، يرجي المحاولة عدة مرات حتي يتم الحصول عليها برقم التسجيل.

نتائج شهادة البكالوريا دورة 2017
نتائج شهادة البكالوريا دورة 2017

في ظل بحث الكثير من الطلاب عن نتائج البكالوريا 2017 فقد تقدمت وزيرة التعليم بالجزائر بتهنئة المجتهدين من الطلاب الذين نجحوا في اختبارات البكالوريا في شهر جوان الماضي من العام الحالي.

ونظراً لتوافد الكثير من الطلاب والمستعلمين عن النتائج فقد تم تعطيل وتعليق البوابة الإلكترونية لموقع الوزارة، ويمكنكم الآن الاستعلام عن نتائج شهادة البكالوريا دورة 2017 الجزائر يمكنكم الدخول إلي موقع وزارة التربية الوطنية أو موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

Save

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *