التخطي إلى المحتوى

بدأ اليوم البحث عن نتائج البكالوريا 2017 في الجزائر اليوم الثلاثاء عبر موقع الديوان الوطني التابع لوزارة التربية الوطنية بالجزائر، وذلك بعد إعلان وزارة التربية الوطنية الجزائرية عن إتاحة نتائج البكالوريا ظهر اليوم الساعة 14:00 عبر الموقع.

ويقدم موقع الديوان الوطني التابع لوزارة التربية الوطنية الجزائرية خدمة الاستعلام عن نتائج البكالوريا bac 2017 برقم التسجيل فقط، وذلك في إطار سعي الوزارة للتسهيل على المستعلمين عن نتائج امتحانات البكالوريا 2017 بما يضمن حصول المستعلم على خدمة أفضل.

كما قدمت الوزارة خدمة جديدة تمكنكم من الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2017 عن طريق خدمات الهاتف الجوال، وذلك عن طريق الاتصال برقم #567*، وسيتم إرسال رسالة عبر هاتفكم الجوال تشتمل على نتائج امتحانات البكالوريا 2017.

رابط نتائج البكالوريا 2017

أعلنت القناة الأولى الجزائرية عن توافر نتائج البكالوريا 2017 عبر الديوان الوطني، ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج الامتحانات ظهر اليوم عبر رابط الاستعلام عن النتائج.

وشغلت نتائج البكالوريا 2017 الكثيرين من الأهالي والطلاب، وترقبوا وقت الإعلان عنها، ويمكنهم الآن الاستعلام عن النتائج عبر الرابط التالي للديوان الوطني للتربية الوطنية

رابط الاستعلام عن نتائج امتحانات البكالوريا 2017 بجمهورية الجزائر.

وأعلنت وزيرة التعليم الدكتورة نورية بن غبريت عبر حسابها الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك عن موعد الإعلان عن نتائج البكالوريا 2017 عبر موقع الديوان الوطني للاستعلام عن النتائج، وذكرت سيادتها أن يوم الثلاثاء الموافق 2017/7/25م سيتم إتاحة النتائج للاستعلام عنها في تمام الساعة 14:00.

نتائج البكالوريا 2017

كما أعلنت الوزيرة عن نسبة النجاح في شهادة البكالوريا والبالغة 56.33%، وحرصت في نهاية إعلانها على تهنئة الناجحين في امتحانات شهادة البكالوريا.

وشهد موقع وزارة التربية الوطنية، وموقع الديوان الوطني التابع للوزارة اليوم الثلاثاء ضغط كبير لمتابعة إعلان النتائج اليوم بجميع ولايات جمهوري الجزائر، وقد وجد الكثير من الراغبين في الاستعلام عن النتائج صعوبة كبيرة منذ صباح اليوم في الدخول للموقع، وذلك بسبب الضغط الكبير من المستخدمين.

وكانت قد أنهى الطلاب امتحاناتهم في شهادة البكالوريا للعام الدراسي 2017 يوم الخميس الموافق 2017/615م، ومنذ يوم الانتهاء من الامتحانات ويتابع الطلاب والأهالي أخبار نتائج شهادة البكالوريا 2017 وموعد إعلانها.

أتيحت الآن نتائج شهادة البكالوريا 2017 عبر موقع الديوان الوطني، وعبر رسائل الهاتف النقال، مع تمنياتنا للطلاب بالنجاح والتوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *