التخطي إلى المحتوى

استعلام نتائج البكالوريا ، نحن نتابع معكم لحظة بلحظة موعد رفع نتائج البكالوريا 2017 بالجزائر على الموقع الرسمي للديوان العام للإمتحانات والمسابقات، وينتظر جميع الطلاب داخل جميع الولايات الجزائرية أن يتم الإعلان عن نتائج البكالوريا للطلاب لعام 2017، فقد جاءت وزيرة التربية الوطنية الجزارية اليوم في خلال لقاء إذاعي صرحت من خلالة أنه قد تم الإعلان عن نسبة النجاح الخاصة بالطلاب والتي قد بلغت 56.07%، وهذة النسبة تعد أعلي من النسبة السابقة لنتائج الباك bac 2017 العام الماضي.

استعلام نتائج البكالوريا وسوف يتم رفع نتائج بكالوريا الجزائر لعام 2017 على موقع الديوان الوطني للإمحانات والمسابقات ويمكن لطلاب البكالوريا الجزائريين في جميع الولايات الإستعلام عن نتائج المبكالوريا من خلاله، فور أن يتم الإعلان عنها، كما أن وزير التربية الوطنية نور بن غبريت قدج أضافت طريقة أخري للإستعلان عن النتيحة وهي عن طريق الهواتف النقالة من خلال رسائل الهاتف النقال على رقم (*567#) ومن المنتظر أن يتم إعلان النتيجة بشكل رسمي.

استعلام نتائج البكالوريا

استعلام نتائج البكالوريا ويقوم جميع الطلاب في جميع الولايات الجزائرية بالبحث الان عن نتائج الطلاب رغن أنه لم يتم الإعلان عنها حتي الان، ومن المنتظر إعلانها خلال الدقائق القليلة القدامة، بعد أن ينتهي مؤتمر وزيرة التربية الوطنية نور بن غبريت وإعلان نتائج حميع الولايات بالجزائر لعام 2016-2017.

نتائج البكالوريا 2017

استعلام نتائج البكالوريا 2017

الموقع الرسمي وزارة التربية الوطنية.
موقع الديوان الوطني للامتحانات برقم التسجيل.
عبر رسائل SMS من الساعة 14:00 .
من خلال المؤسسات التربوية عن طريق الالصاق في الساعة 15:00.
وكذلك عبر الموقع http://bac.onec.dz

استعلام نتائج البكالوريا وحسب تصريحات وزير التربية الوطنية الجزارية فإن جميع الطلاب الان ينتظر أن يتم الإعلان عن نتيجة البكالوريا بالجزائر لعام 2017 ، ويمكن لجميع الطلاب الإستعلام عن نتائج البكالوريا بالجزائر من خلال الروابط الموضحة لكم في أعلي المقال ونتمني النجاح والتفوق للجميع.

تحديث.. لم يتبقي سوي ساعات قليلة لإعلان رابط استعلام نتائج البكالوريا بالجزائر لعام 2017، وينتظر جميع طلاب البكالوريا أن يتم الإعلان عن النتائج خلال الساعات القادمة، تابعونا وسوف نرسل النتيجة فور الإعلان عنها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *