التخطي إلى المحتوى

مباراة الفيصلي ونصر حسين داي اليوم، تستأنف بعد قليل مباريات الجولة الثانية في البطولة العربية للأندية المقامة في الموسم الحالي بمصر، حيث يلتقى نادي الفيصلي الأردني نظيرة نادي نصر حسين داي الجزائري، وذلك في قمة مباريات المجموعة الأولى في البطولة العربية للأندية وذلك على ملعب السلام والذي يستضيف مباريات المجموعة الأولي.

وقد نجح نادي نصر حسين داي الجزائري، في اعتلاء صدارة المجموعة الأولى برصيد ثلاثة نقاط وذلك عقب الفوز على نظيرة نادي الوحدة الإماراتي بهدفين نظيفين، وذلك في الجولة الأولى من البطولة، بينما نجح نادي الفيصلي الأردني في الفوز على نظيرة النادي الأهلي المصري بهدف نظيف، حيث يتقاسم الفريقين صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط ويبحث الفريقين عن تحديد صدارة المجموعة.

مباراة الفيصلي ونصر حسين داي اليوم، سوف تنطلق في الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة بتوقيت الأردن، وذلك في المجموعة الأولى من مباريات البطولة العربية للأندية، والتي تضم الفيصلي الأردني، ونادي نصر حسين داي الجزائري ، والنادي الأهلي المصري والذي سوف يلتقى نادي الوحدة الإماراتي اليوم في نفس الجولة الحالية، وسوف يتم نقل المباريات عبر قناة اون تي في الرياضية، وقناة أبو ظبي الرياضية، وذلك بشكل مجاني.

انطلقت منذ قليل المباراة بين الفريقين وذلك وسط حضور جماهيري متوسط من أجل متابعة قمة مباريات المجموعة الأولى في البطولة العربية للأندية.

تمكن نادي الفيصلي الأردني من خطف فوز صعب أمام نظيرة نادي نصر حسين داي الجزائري، وذلك بهدف نظيف خلال المباراة التي أقيمت على ملعب السلام بالقاهرة، حيث سجل هدف الفوز للفيصلي اللاعب دومنيك ميندي، ونجح الفيصلي في رفع رصيده في البطولة إلى النقطة السادسة في صدارة المجموعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *