التخطي إلى المحتوى

استعلام فاتورة التليفون الأرضي – نعلن لكم طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2017، حيث بدأ موعد تسديد الفاتورة منذ يوم 15 من شهر يوليو الجاري ويمكنكم الاستعلام عن قيمة الفاتورة الربع سنوية لشهر يوليو عبر موقع شركة المصرية للاتصالات، وسنعلن لكم خلال المقال رابط الاستعلام عن قيمة الفاتورة المنزلية، وطرق السداد عن طريق الإنترنت، وتعتبر فاتورة شهر يوليو للتليفون الأرضي هي فاتورة ربع سنوية حيث تكون بمثابة تقرير شامل عن قيمة الاستهلاك في الثلاثة شهور الماضية من المكالمات والاشتراك والخدمات إضافية التي تقدمها شركة المصرية للاتصالات.

وقالت الشركة بأنها قامت بمنح عملائها مجموعة من فترات السماح للدفع، لإتاحة سداد الفاتورة من قبل العميل بعد موعدها، ومن المعروف أن موعد سداد الفاتورة يبدأ من منتصف الشهر ويستمر على مدار 20 يوم من تاريخ أصدارها، ثم تبدأ بعدها فترات الاستقبال فقط للخدمة، ثم قطع الخدمة بشكل كامل بعد استنفاذ كافة فترات السماح.

رابط استعلام فاتورة التليفون الأرضي

وقامت شركة المصرية للاتصالات بتقديم خدمة الاستعلام الإلكتروني عن فاتورة التليفون، وذلك تسهيلا على العملاء في الاستعلام عن الفاتورة من خلال موقع الشركة ودون الحاجة إلى الذهاب إلى فروع الشركة والسنترالات، كما قامت الشركة بتوفير عدة طرق للدفع السريعة توفيرا للوقت والمجهود على العملاء وتسهيل عملية الدفع.

ويمكن ويمكن لجميع العملاء معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلال الدخول على موقع المصرية للإتصالات وإدخال رقم الهاتف الخاص بالمواطن مسبوقاً بكود المحافظة التي يتبعها ثم الضغط على زر “اعرض الفواتير”  وسيظهر على الفور تقريرا شامل عن الفاتورة بالكامل به قيمة الفاتورة وكافة التفاصيل الخاصة بها من خدمات أو غيره، كما تشمل الفاتورة على ضريبة تقدر بحوالي 10 جنيهات.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

ويمكن لعملاء المصرية للإتصالات سداد فاتورة التليفون الأرضي عن طريق عدة طرق، مثل الذهاب إلى السنترالات التابعة للشركة والمنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية، أو عن طريق أحد فروع خدمة فوري، كما يمكن سداد  الفاتورة عن طريق الفيزا، أو ماستر كارد من خلال الموقع الإلكتروني بكل سهولة.

ويوجد نظامين لدفع فاتورة التليفون الأرضي وهما نظام الدفع الشهري وهو بدفع قيمة الفاتورة بنهاية كل شهر ونظام الدفع الربع سنوي وهو بدفع قيمة الفاتورة كل ثلاثة أشهر وذلك في شهر يناير وأبريل ويوليو وأكتوبر من كل عام.

وكانت شركة المصرية للاتصالات قد قررت فرض زيادة بنسبة 1% على جميع فواتير التليفون الأرضي منذ بداية شهر يوليو الجاري، بالإضافة إلى زيادة بنسبة 4% على فاتورة خدمة الإنترنت سيتم تطبيقها بداية من يوم 1 سبتمبر 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *