التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الجمعة 27/7/2017 ضمن الكأس الدولية للأبطال التي يتنافس عليها الكثير من الفرق الأوروبية الكبيرة من بينها برشلونة الذي ينافس مانشستر يونايتد من نفس هذه الجولة، وعودة للنادي الملكي ريال مدريد، فإن كل جماهيره محبطة لدرجة كبيرة بعد الخسارة الأخيرة أمام الشياطين الحمر، وأيضا على الأداء التي ظهر فيه طيلة الوقت الرسمي لتلك المقابلة، حيث كان مانشستر يونايتد هو المسيطر بتشكيلة غير مكتملة، في حين كان ريال مدريد عاجز عن خلق الفرص بالقائمة التي لعب بها.

يعتبر ريال مدريد الإسباني من الأندية العريقة والتي تمتلك اكبر قاعدة جماهيرية في العالم، وقد كانت السنة السابقة للنادي الأبيض جيدة للغاية، حيث تمكن من الفوز بالدوري الأسباني بعد صراع مثير للغاية مع الغريم التقليدي برشلونة الذي كان على وشك الفوز به، بالإضافة للفوز بأعرق الكؤوس الأوروبية الذي يحمل اسم دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس الذي خسر للمرة الثانية في النهائي ضد نادي إسباني، بعدما تمكن منه برشلونة والآن ريال مدريد بقيادة كريستيانو رونالدو.

مشاركة ريال مدريد في هذه المسابقة تأتي بهدف الفوز باللقب، وهذا ما أعلن عليه المدرب الفني للفريق الفرنسي زين الدين زيدان حينما قال بصريح العبارة “نحن نشارك في الكأس الدولية للأبطال من أجل الفوز وليس الاستمتاع، والفوز به سيعطينا دفعة قوية لأنه أتى في أول الموسم، لهذا فنحن سنلعب من أجل حصده وضمه للألقاب التي فزنا بها السنة الماضية، وسيكون من الجيد أن يفوز به ريال مدريد تحت قيادتي كي يذكرني التاريخ، وتكون الجماهير أيضا سعيدة بدوري” على حد تعبيره.

حضور جماهيري كثيف على مباراة ريال مدريد، حيث كانت كل رغبات الجماهير مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي مباشرة من أرضية الميدان، والوقوف للنادي من أجل الإحساس بالدعم الجماهيري الذي كان شبه غائب في المباراة السابقة ضد مان يونايتد.

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

بخصوص موعد انطلاق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، فإنه سيكون على الأوقات التالية:

  • الساعة 03:35 بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 05:35 بتوقيت القاهرة جمهورية مصر العربية.
  • الساعة 06:35 صباحا بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية.

وعن القناة التي تمتلك حقوق بث مباشر مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي والتي يستطيع منها أي شخص مشاهدة مباراة ريال مدريد فإنها ستكون فقط على قناة بى ان سبورت في القمر الصناعي نايل سات بالنسبة لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أما بخصوص القنوات المجانية، فليس لدينا في الوقت الحالي أي أخبار مؤكدة باستثناء قناة Quatro على أسترا.

كل الجماهير تؤكد بأن زين الدين زيدان هو افضل مدير فني للفريق طيلة العقد الأخير من الزمن، وهذا بعدما تحصل رفقته في مناسبتين على دوري أبطال أوروبا التي يتنافس عليه أقوي الأندية الأوروبية وقيمته المالية ضخمة للغاية بحيث يساهم في تعزيز اقتصاد النادي لضم لاعبين جدد.

ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد

https://www.masrmix.com/wp-content/uploads/2017/07/%D9%86%D8%AA%D9%8A%D8%AC%D8%A9-%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%A9-%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF.jpg

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *