التخطي إلى المحتوى

مباراة النصر والفتح المغربي اليوم، تتواصل الإثارة من جديد في مباريات البطولة العربية للأندية، حيث يلتقى نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الفتح المغربي الأول لكرة القدم، وذلك في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة العربية للأندية التي تستأنف اليوم، وذلك على ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية.

حيث تضم المجموعة الثانية في البطولة العربية للأندية، نادي النصر السعودي والفتح الرباطي المغربي ونادي الزمالك المصري، ونادي العهد اللبناني، حيث تعادل كافة فرق المجموعة في الجولة الأولي من البطولة العربية للأندية، حيث أن موقف المجموعة صعب للغاية، ويمتلك كل فرق المجموعة نقط وحيدة.

ويدخل نادي النصر السعودي مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن محاولة خطف أول ثلاث نقاط له في البطولة العربية للأندية، وذلك من أجل الحفاظ على آماله في البقاء بالبطولة المقامة حاليا في القاهرة، حيث من المنتظر أن يدفع المدرب بالقوة الضاربة من أجل حسم الثلاث نقاط مبكراً.

بينما يدخل نادي الفتح الرباطي المغربي، بحثاً عن أول فوز له في البطولة بعد التعادل أمام نادي الزمالك المصري في الجولة الأولى، وذلك بهدفين لكل فريق حيث نجح الفتح الرباطي في فرض تواجده في المجموعة والتعادل مع بطل كأس مصر للموسم الماضي.

موعد مباراة النصر والفتح الرباطي اليوم والقنوات الناقلة

مباراة النصر والفتح الرباطي اليوم، تنطلق في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث سوف يتم نقل المباراة بشكل مباشر عبر قناة أون سبورت، قناة الرياضية السعودية، قناة أبو ظبي الرياضية، وذلك باستديو تحليلي كامل عن تفاصيل اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *