التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم الأربعاء، نتابع معكم في موقعنا “مصر مكس” تحديث أخر أسعار الدولار في تعاملات البنوك المصرية، التي كشفت عنها البنوك في تعاملات السوق المصري وذلك أمام كافة المتعاملين في سوق الصرف، حيث كشف البنك المركزي عن تحديثات الدولار الجديدة بعد موجة الاستقرار الأخيرة.

حيث سجل سعر الدولار استقرار كامل في تعاملات الأمس، حيث وصل سعر الدولار في تعاملات البنوك المصرية والأجنبية متوسط ما بين 17.80 إلى 17.85 جنيهًا للشراء، و17.90 إلى 17.95 جنيهًا للبيع، وذلك خلال تعاملات السوق المصري أمس الثلاثاء.

وقد سجل الدولار في البنك الأهلي المصري 17.80 جنيهاً للشراء و 17.90 جنيهاً للبيع، وذلك في استقرار كامل لتعاملات البنك، بينما سجل الدولار في بنك مصر سعر 17.84 جنيهاً للشراء، كما سجل سعر البيع 17.94 جنيهاً، بينما وصل سعر الدولار في البنك التجاري الدولي 17.85 جنيهاً للشراء، و17.95 جنيهاً للبيع.

كما كشف البنك المركزي عن استقرار سعر الدولار في البنك العربي الأفريقي، حيث سجل سعر 17.85 جنيهاً للشراء، ووصل سعر البيع إلى 17.95 جنيهاً في تعاملات اليوم، كما سجل الدولار في بنك أبو ظبي الإسلامي مصر 17.89 جنيهًا للشراء، ووصل سعر البيع إلى 17.98 جنيهًا.

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم

سعر الدولار في السوق السوداء، سجل حالة من الاستقرار التام في تعاملات اليوم، حيث وصل سعر الدولار في تعاملات سوق الصرف اليوم 17.90 جنيهًا للشراء، و18.10 جنيهًا للبيع، حيث أوضح مصرفيون في بيان رسمي على أن سعر الدولار في السوق السوداء يختلف من مكان لآخر، وذلك حسب سياسة العرض والطلب التي يتعامل بها كافة المتعاملون في السوق المصري بفارق من 5 قروش إلى 50 قرشًا.
كما أوضح متعاملون في سوق الصرف، على أن سعر الدولار في السوق السوداء قد انخفض في الفترة الحالية، حيث إن السوق السوداء يعاني من حالة من الركود الكامل في تعاملات السوق المصري، وذلك بعد نجاح البنك المركزي المصري في السيطرة على سعر الدولار في السوق الموازية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *