التخطي إلى المحتوى

نتيجة تنسيق رياض الأطفال للعام الدراسي 2018، مع اقتراب العام الدراسي الجديد يكون شغل أولياء الأمور الشاغل هو التقديم لأبنائهم وصغارهم في رياض الأطفال، سواء في المدارس التجريبية أو المدارس الحكومية أو مدارس اللغات، وتشهد هذه المدارس زحاما شديدا عن بدء التقديم في رياض الأطفال، حيث يقوم الكثير من أولياء الأمور في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية بالتقديم لأطفالهم في رياض الأطفال، والتي أصبحت حاليا لها بعد الشروط التي يجب توافرها في الطفل حتى يتم قبوله، ومن أهم هذه الشروط هو توافر السن المناسب للطفل والمحدد من قبل وزارة التربية والتعليم لقبوله في رياض الأطفال.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018

وبعد أن قام جميع أولياء الأمور في جميع محافظات الجمهورية بالتقديم لذويهم في (رياض الاطفال) ينتظر الجميع الأن الإعلان عن نتائج التنسيق، والتي سوف تقوم بإعلانها وزارة التربية والتعليم في جميع محافظات الجمهورية، وذلك حتى يتسنى لأولياء الأمور معرفة المقبولين في رياض الأطفال، والتي تعتبر من أهم المراحل التعليمية في حياة الطفل، حيث تساهم مرحلة رياض الأطفال في تأسيس الطفليا علميا وفكريا إلى حد كبير، كذلك تساعد هذه المرحلة في تهيئة الطفل للتعليم في المرحلة الإبتدائية، وتجعله يكون أكثر إقداما على المواد الدراسية.

روابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018

هذا وقد قامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة أمس الثلاثاء بالإعلان عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة الجيزة المرحلة الأولى للمدارس التجريبية واللغات، ويمكن الأن الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الاطفال للعام الدراسي 2017/2018 من خلال الروابط التالية ،  وبالنسبة إدارة (بولاق الدكرور) أعلى سن للقبول، وهو 5 سنوات و11 شهرا، بينما سجلت إدارة (منشاة القناطر) أقل سن لقبول وهو 5 سنوات و6 شهور و25 يوما.

  • نتيجة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة الجيزة.  (ظهرت هنا)
  • رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال محافظة القاهرة. (ظهرت هنا)
  • رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال محافظة الأسكندرية.  (ظهرت هنا)

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتائج تنسيق رياض الأطفال للعام الدراسي 2017 سوف تظهر تباعا في جميع محافظات الجمهورية، كما أعلنت الوزارة أن النتيجة سوف تظهر على موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بكل محافظة، وعلى ولي الأمر إدخال الرقم القومي في الخانة المخصصة له، ثم يقوم بالضغط على مربع (ابحث) ، وسوف تظهر له النتيجة فور ظهورها.

أعلنت محافظة الجيزة منذ قليل عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال للعام الدراسي 2017/2017 وذلك من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، حيث يستطيع جميع المتقدمين الإستعلام عن النتيجة من خلال الدخول على رابط مديرية التربية والتعليم بالجيزة واختيار نتيجة تنسيق رياض الأطفال ثم كتابة الرقم القومي والضغط على بحث، تابعونا وسوف نوافيكم قريبا بباقي المحافظات.

بعد أن اعلنت كلا من محافظة القاهرة ومحافظة الجيزة والاسكندرية نتيجة تنسيق رياض الاطفال للعام الدراسي 2017/2018 أصبح هناك بحث مستمر للاستعلام عن النتيجة من باقي المحافظات، لذلك تابعونا لموافتكم بكل جديد.

قد يهمك أيضا:-

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق الأطفال الخاص بمحافظة القاهرة المدارس الحكومية والتجريبية والمتميزة يوم الثلاثاء الموافق 8 أغسطس 2017 فتابعونا باستمرار لمعرفة النتيجة.

بعد التصريحات الأخيرة التي أصدرتها مديرية التربية والتعليم بالقاهرة حول إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال ونحن نلاحظ بحث مستمر من جميع الطلاب وألياء الأمور لإعلان النتيجة، لذلك سوف نتابع معكم لحظة بلحظة إعلان النتيجة، فانتظرونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *