التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال ونفط الوسط العراقي في منطلق الجولة الثانية من البطولة العربية للأندية، ضمن مباريات المجموعة الثالثة التي تضم أقوي الفرق العربية، وهم الهلال السعودي ونفط الوسط العراقي والمريخ السوداني والترجي التونسي، وتقام مباريات البطولة العربية للأندية لهذه النسخة في القاهرة على ملعب السلام، وفي الإسكندرية على ملعب برج العرب.

انتهت الجولة الأولي التي التقي فيها الهلال السعودي مع المريخ السوداني بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، كما انتهي اللقاء بين الترجي التونسي ونفط الوسط العراقي بفوز الترجي بهدف مقابل لا شئ، بذلك يمتلك الفريقين دافع كبير للفوز بالثلاث نقاط لتعويض النقاط المفقودة من الجولة السابقة، فسوف نشهد مباراة قوية من كلا الفريقين الهلال صاحب لقب الدوري السعودي، ونفط الوسط صاحب المركز الرابع في الدوري العراقي الممتاز.

موعد مباراة الهلال ونفط الوسط العراقي في البطولة العربية

تقام مباراة الهلال ونفط الوسط يوم الخميس الموافق 27 يوليو 2017 في الجولة الثانية من البطولة العربية، تقام المباراة على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، وتنطلق المباراة في الأوقات التالية:

  • الساعة الرابعة بتوقيت جرينتش.
  • الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.
  • الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي نفط الوسط العراقي

تبث المباراة مباشرة علي قناة أون سبورت الرياضية على هذا التردد، وتقوم القناة بعمل استوديو تحليلي من كبار المحللين بقيادة الإعلامي الكبير مدحت شلبي وسيف زاهر، كما تقوم قناة أبو ظبي الرياضية ببث المباراة على التردد التالي تردد قناة أبو ظبي الرياضية.

تردد قناة أون سبورت الناقلة للبطولة العربية

يتوجب على الزعيم الفوز بمباراة اليوم أمام نفط الوسط العراقي لضمان استمرارة في البطولة العربية ومنافسته على المركز الأول ، الذي يؤهل مباشرة إلي الدور القادم دون الدخول في حسابات صاحب افضل مركز ثاني، التي سوف يتنافس فيها مع الأهلي المصري في المجموعة الأولى بشكل كبير، وصاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية.

وفي سياق أخر يلتقي في نفس اليوم الترجي التونسي والمريخ السوداني في مباراة مصيرية لفريق المريخ، لضمان منافسته على المركز الأول في المجموعة، كما يرغب فريق الترجي التونسي في الابتعاد أكثر بالمركز الأول حيث يتصدر الفريق التونسي المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط.

انتهت مباراة الأهلي المصري مع الوحدة الإماراتي بالأمس بفوز الأهلي المصري بهدفين نظيفين، في مباراة الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *