التخطي إلى المحتوى

فاتورة التليفون المنزلي2017، قامت الشركة المصرية للاتصالات بالسماح لعملائها في مختلف أنحاء الجمهورية بسداد فاتورة التليفون المنزلي لشهر يوليو 2017 وذلك بدأ من منتصف شهر يوليو الحالي عبر منافذ السداد الكثيرة التي أتاحتها الشركة المصرية : مكاتب فوري ، السنترالات ، وعن طريق الفيزا الخاصة بك.

طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2017 شهر يوليو وطريقة السداد وفترات السماح ، يستطيع جميع عملاء الشركة المصرية للاتصالات الإطلاع على فاتورة التليفون المنزلي لشهر يوليو عبر رابط موقع الشركة المصرية للاتصالات والاستعلام عن المبلغ المالي للفاتورة واختيار النظام الأفضل للسداد.

طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي 2017 شهر يوليو

  • الدخول عبر رابط موقع الشركة المصرية للاتصالات billing.te.eg.
  • اختيار سداد فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2017.
  • إضافة كود المحافظة التابع لها سابقا لرقم التليفون المنزلي.
  • اختيار قيمة الفاتورة.

فاتورة التليفون الأرضي 2017

يتيح الشركة المصرية للاتصالات بعض التسهيلات لعملائها ومنها من تخلف عن سداد قيمة الفاتورة في موعدها المحدد ، يستطيع دفع فاتورة التليفون الأرضي 2017 خلال فترة السماح ” عشرة أيام للنظام الربع سنوي ” وشهر للنظام السنوي” ويستمر سداد فاتورة التليفون المنزلي شهر يوليو وحتى 20 يوم منذ منتصف شهر يوليو.

هناك العديد الطرق المتاحة لسداد فاتورة التليفون المنزلي 2017 شهر يوليو ، التوجه إلى السنترلات ، وخدمة فوري المتواجدة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، أو عن طريق الفيزا ، وقد يتعرض العميل لفترة الاستقبال عندما يتخلف عن سداد الفاتورة في موعدها المحدد ومن ثم سيتم قطع الخدمة نهائيا.

فاتورة التليفون الأرضي 2017 لشهر يوليو تعتبر مجموع مكالمات الثلاثة أشهر الماضية ” مكالمات محلية ودولية” ورسوم الاشتراك وقيمة الضريبة المضافة و،سوف يكون هناك غرامة مالية أثناء الدفع في فترة السماح وقدرها عشرة جنيهات، لذا يجب على كل عملاء شركة المصرية للاتصالات مراعاة كل هذه النقاط.

هناك نظامين لسداد فاتورة التليفون الأرضي 2017 ومنهم السنوي ويتم السداد مع بداية كل عام “يناير الماضي” مع فترة سماح شهر ونظام الربع سنوي يتم دفع فاتورة التليفون كل ثلاث شهور مع فترة سماح عشرة أيام، وتسعى الشركة المصرية للاتصالات بتوفير الكثير من التسهيلات والعروض لجميع عملائها، وذلك سر نجاحها منذ عشرات السنين وتميزت في عملها.

ننشر لكم رابط موقع الشركة المصرية للاتصالات الإلكتروني لتمكين جميع العملاء من الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون المنزلي الخاص به ومعرفة أخر موعد لسداد الفاتورة عبر منافذ الدفع المتاحة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *