التخطي إلى المحتوى

مباراة النصر والفتح الرباطي اليوم، تنطلق مواجهات المجموعة الثانية في البطولة العربية للأندية من جديد اليوم الأربعاء، حيث يلتقى نادي النصر السعودي نظيرة نادي الفتح الرباطي المغربي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في البطولة المقامة حاليا في مصر، وذلك على ستاد برج العرب.

حيث يبحث كلا الفريقين اليوم، عن الفوز وخطف الثلاث نقاط من أجل حسم ترتيب المجموعة الثانية حيث يتساوى كافة فرق المجموعة بنقطة وحيدة لكل فريق، حيث تعادلت فرق المجموعة في الدور الأول من المباريات، وتعد المجموعة من أصعب مجموعات البطولة وأكثرها تعقيداً.

ويدخل نادي الفتح المغربي في مواجهة النصر السعودي، بحثاً عن استغلال حالة النشوة الموجودة لدي لاعبي الفريق بعد التعادل أمام وصيف دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي، نادي الزمالك المصري، حيث نجح الفتح الرباطي في الخروج بنقطة من المباراة امام الفارس الأبيض.

ومن المنتظر أن يبدأ نادي الفتح الرباطي بقيادة المدرب وليد الركراكي، بتشكيل مكون من: أيمن ماجد فى حراسة المرمى، ورباعى دفاعى: المهدى الباسل، نايف أكرد، سعد المهدى خاليص، آيت الخرصة، وفى الوسط: أيوب سكوما، بدر بولهرود، محمد فوزير، لمين دياكيتى، والمهاجمين: مومو بنسان، زكريا بن مناشى.

كما يدخل المدرب ريكاردو جوميز، المدير الفني لنادي النصر السعودي، بحثاً عن مصالحة جماهير الفريق عقب التعادل أمام نظيرة العهد اللبناني في الجولة الأول، حيث من المنتظر أن يدخل نادي النصر السعودي بتشكيلة مكونه من : وليد عبدالله فى حراسة المرمى، ورباعى الدفاع: خالد الغمدى، عمر هوساوى، عبدالله مادو، عوض خميس، وفى الوسط: إبراهيم غالب، شايع شراحيلى، يحيى الشهرى، مع الثلاثى الهجومى ليوناردو بيريرا، أحمد الفريدى، محمد السهلاوى.

نتيجة مباراة النصر والفتح الرباطي اليوم

نجح نادي الفتح الرباطي المغربي الأول لكرة القدم، من الفوز على نظيرة نادي النصر السعودي وذلك بأربعة أهداف نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية ضمن البطولة العربية للاندية، حيث نجح اللاعب محمد فوزير، في تسجيل هاتريك لنادي الفتح الرباطي، وتمكن اللاعب ابراهيم البحري، من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *