موقع خبر اليوم

إتمام نتائج السادس الاعدادي الدور الاول 2017 العراق – روابط موقع وزارة التربية ناجح السومرية نيوز علمي أدبي بالاسم والترتيب

نتائج السادس الإعدادي 2017، سوف تصدر وزارة التربية العراقية خلال أيام قليلة نتائج السادس الإعدادي علمي وأدبي، وذلك بعد أن تنتهي من مرحلة تصحيح الامتحانات لجميع الطلاب ليتم رفعها في الحال، وسوف نسلط الضوء على نتيجة امتحانات السادس إعدادي بالعراق ليتم نشر لكم روابط الاستعلام عن نتائج الدور الأول بكافة المحافظات العراقية فور اعتمادها من قبل وزارة التربية.

ولقد صرح مصدر بوزارة التربية العراقية أن موعد بدء نتائج السادس الإعدادي سيكون في أول شهر آب، وسوف تعلن الوزارة نسبة النجاح في المديريات العراقية المختلفة؛ بغداد، الرصافة الأولى، الرصافة الثانية، الثالثة، الكرخ الأولى والثانية، بابل، الموصل، ميسان، البصرة، نينوي، صلاح الدين، النجف، كربلاء، ديالي، المثنى، واسط، ذي قار، كركوك.

نتائج السادس الإعدادي 2017:

نترقب لجميع الطلاب صدور نتائج السادس الإعدادي، في حين أدى 350 ألف طالب وطالبة امتحانات مرحلة السادس الإعدادي لعام 2017 بالدور الأول، وذلك ابتداء من 2 تموز الجاري، كما هيئت وزارة التربية الأجواء المناسبة والملائمة للطلاب لأداء امتحانات السادس الإعدادي بكل هدوء وتركيز، بالرغم من أجواء صيفية حارة أثناء امتحانات الإعدادي.

كما قررت وزارة الاتصالات بقطع خدمة الإنترنت تزامناً مع الامتحانات النهائية للصفوف السادس الإعدادي، وذلك بالتنسيق مع وزارة التربية، ليتم انقطاع الخدمة صباح أول أيام امتحانات السادس الإعدادي، حرصاً على منع تسريب الامتحانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نتائج السادس الاعدادي 2017

موقع وزارة التربية العراقية:

سوف تعلن وزارة التربية نتائج السادس الإعدادي 2017، وذلك بجميع المحافظات العراقية للقسم العلمي والأدبي، حيث سيتم رفع النتائج في خلال الأيام القليلة المقبلة، وسوق نعلن لكم عن الموعد النهائي لإعلان نتائج السادس العلمي 2017، حيث ينتظر الطلاب صدور النتائج في أسرع وقت ممكن.

وزارة التربية العراقية

روابط السادس الاعدادي الدور الأول 2017:

سيتم توفير لكم روابط معرفة نتائج السادس علمي، والسادس أدبي في خلال أيام قليلة، ونتناول لكم أخبار موقع الوزارة لرفع نتائج السادس للدور الأول، كما يريد الطلاب التعرف على نتائج السادس من خلال موقع ناجح أو عبر موقع السومرية نيوز وكذلك شبكة أخبار الناصرية والتي تختص بإعلان نتائج السادس بذي قار.

سوف يتم متابعتكم بأهم وأخر أخبار رفع نتائج السادس الإعدادي 2017 في العراق، وذلك بمجرد أن تنتهى التربية من كافة أعمال المراجعة الأخيرة، ويمكن للجميع بعدها مباشرة الاستعلام عن النتيجة بكل سهولة ويسر.

أكدت مصادر من داخل وزارة التربية العراقية أن موعد صدور نتائج السادس الإعدادي 2017 سيكون خلال الأسبوع المقبل، وسوف يتم نشر ورفع النتائج عبر الموقع الإلكتروني للوزارة وموقع ناجح ومن خلال السومرية نيوز.

كشفت وزارة التربية والتعليم العراقية أن موعد نتائج السادس الإعدادي 2017 سيكون خلال أيام قليلة، ويتم رفع النتائج عبر الموقع الإلكتروني فضلاً عن الكشف عن معدلات النجاح بالمديريات التعليمية بكافة أنحاء العراق ليتعرف الجميع على نتائج الدور الأول لطلبة السادس الإعدادي.

سيتم مواصلة لكم الأخبار حول نتائج السادس الإعدادي 2017 من خلال موقع وزارة التربية العراقية والتي تعلن نتائج الصف السادس في القريب، وفور تحديد موعداً سيتم نشر لكم النتائج في الحال ومتابعتكم بموعد رفع نتائج السادس علمي من خلال موقع ناجح.