التخطي إلى المحتوى

استعلام فاتورة التليفون الأرضي المنزلي لشهر يوليو 2017، نقدم لكم رابط استعلام فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2017 والتي يبحث عنها الكثير من المواطنين من أجل معرفة قيمة فاتورة التليفون المنزلي لشهر يوليو 2017، ويقدم موقع المصرية للإتصالات خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي عبر موقعه بالإضافة إلي إمكانية سداد فاتورة شهر يوليو إلكترونياً عبر موقع المصرية للإتصالات او من خلال الذهاب إلي أقرب فرع من فروع الشركة والموجودة في جميع أنحاء الجمهورية.

استعلام فاتورة التليفون الأرضي المنزلي شهر يوليو 2017

كان سداد فاتورة التليفون المنزلي لشهر يوليو 2017 قد بدأت منذ يوم 15 من شهر يوليو الجاري، حيث تشمل الفاتورة قيمة الاستهلاك المستحق خلال الثلاث شهور الماضية، حيث أنه من المعروف أنه يتم سداد فواتير التليفون الارضي كل ثلاث شهور وتضم الفاتورة قيمة المكالمات والاشتراكات والخدمات الإضافية التي يحصل عليها المستخدم.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2017

يمكن للجميع الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون المنزلي بكل سهولة ويسر وذلك عن طريق الدخول عبر موقع المصرية للاتصالات  billing.te.eg وإدخال كود المحافظة ورقم الهاتف مع تحديد المدة الزمنية المراد الاستعلام عن الفاتورة الخاصة بها، وبعدها سيتم عرض قيمة فاتورة التليفون المنزلي للمدة التي تم تحديدها.

استعلام فاتورة التليفون

بعد كتابة كود المنطقة ورقم التليفون ثم الضغط على “اظهر الفواتير” يتم الانتقال إلي الصفحة التالية والتي تخص استعلام فاتورة التليفون وإظهار قيمة فاتورة التليفون الأرضي.

سداد فاتورة التليفون الأرضي

تقدم الصفحة التالية عرض لقيمة فاتورة التليفون الأرضي، كما يمكن سداد الفاتورة عبر الانترنت عن طريق الضغط على “السداد الإلكتروني”

رابط سداد فاتورة التليفون الأرضي

يمكن للجميع الحصول علي قيمة فاتورة التليفون المنزلي من خلال الدخول عبر رابط موقع الشركة المصرية للإتصالات وذلك ضمن العديد من الخدمات التي تقدمها المصرية للإتصالات للمواطنين، في محاولة للتيسير والتسهيل على المواطنين، حيث يمكن معرفة فاتورة تليفونك الآن عبر الدخول لرابط سداد فواتير المصرية للإتصالات والذي نرفقه لحضراتكم.

رابط استعلام فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للإتصالات

من خلال الرابط السابق يمكن للجميع الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي لشهر يوليو 2017 بالإضافة إلي إمكانية السداد إلكترونياً عبر الموقع ذاته أو من خلال أقرب فرع للشركة.

تحديث: تستمر عمليات الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2017 والتي أعلنت الشركة المصرية للإتصالات عن صدورها منتصف الشهر الجاري، ويواصل المستخدمين سداد فاتورة التليفون المنزلي من خلال فروع شركات المصرية للاتصالات الموجودة بالكثير من المناطق أو عبر الإنترنت عبر خدمات السداد الإلكترونية.

تحديث: يمكن لعملاء الشركة المصرية للاتصالات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2017 عن طريق الاتصال عبر رقم 111 واتباع التعليمات، حيث سيتم الحصول على قيمة فاتورة التليفون عن طريق رسالة صوتية، وبعدها يقوم المستخدم بعمل سداد فاتورة التليفون الارضي عن طريق خدمة فوري أو من خلال فروع المصرية للاتصالات.

في حال عدم سداد فاتورة التليفون الأرضي المنزلي بالنسبة للفواتير الربع سنوية خلال شهر من إصدار الفاتورة فإنه يتم تحويل الهاتف إلي استقبال المكالمات فقط، وفي حال عدم سداد الفاتورة لشهر آخر فإنه يتم وقف الخدمة مؤقتاً لحين سداد الفاتورة المتأخرة، أما في حال عدم سداد فاتورة التليفون الأرضي بالنسبة للفواتير الشهرية خلال 20 يوم من إصدار الفاتورة فإنه يتم تحويل الهاتف إلي استقبال المكالمات فقط وعند التأخر 20 يوماً آخرين فإنه يتم وقف الهاتف عن استقبال والاتصالات مؤقتاً لحين سداد الفواتير المتأخرة.

نذكركم بأهمية سداد فاتورة التليفون الأرضي المتأخرة لعدم تعرض الخط الخاص بكم للإيقاف وذلك بعد انتهاء فترة السماح التي حددتها الشركة المصرية للاتصالات لعملائها حسب نوعية الاشتراك سواء شهري أو ربع سنوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *