التخطي إلى المحتوى

لقد صرح وزير التربية العراقية الدكتور محمد إقبال،  بانه سوف يتم إعلان نتائج السادس الإعدادي 2017 الدور الأول القسم العلمي والأدبي جميع محافظات العراق قريبا على الموقع الرسمي السومرية نيوز ووزارة التربية العراقية، يترقب جميع طلابنا نتيجة السادس الإعدادي  2017 بعد ما اجتهدوا في أداء امتحاناتهم .

موقع وزارة التربية العراقية نتائج الامتحانات الوزارية الدور الأول:

حيث قام طلاب السادس الإعدادي بالعراق بأداء امتحاناتهم في بداية الشهر الحالي وبالتحديد في 12 يوليو أدي الطلاب اختباراتهم بكل جد واجتهاد في جميع محافظات العراق.

سوف يتم عقد مؤتمر صحفي يتم من خلاله إعلان نتائج السادس الإعدادي 2017 بالعراق الدور الأول بحضور وزير التربية العراقية الدكتور محمد إقبال، حيث صرح بانه سوف يتم تكريم طلاب السادس الإعدادي المتفوقين لاجتهادهم وتشجيعهم على المذاكرة.

السومرية نيوز نتائج السادس الإعدادي بالعراق 2017:

قد قام الأساتذة بتصحيح أوراق الامتحانات أول بأول عقب انتهاء الطلاب أداء امتحاناتهم، لذا من الموجب عدم التأخير في إعلان نتيجة السادس الإعدادي 2017 العراق على السومرية نيوز.

يتم حاليا مراجعة أوراق الامتحانات لتحرى الدقة ولعدم وجود أخطاء، وبعد ذلك سوف يتم رصد الدرجات، لذا نطمئن طلابنا بانه سوف يتم إعلان نتائج الإعدادي علمي وأدبي 2017 موقع السومرية نيوز عقب اعتمادها من وزير التربية العراقية.

رابط نتائج السادس الإعدادي 2017 العراق:

نتابع معكم لحظة بلحظة على موقعكم مصر مكس نتائج السادس الإعدادي، ولكن لم يتم تحديد موعد ثابت لها حتى الآن،  لذا نقدم لطلابنا روابط السومرية نيوز للحصول على النتيجة في اسرع وقت، لوجود ضغط على الموقع عقب إعلانها.

لم يصرح بعد وزير التربية العراقية الدكتور محمد إقبال عن نسبة النجاح لعام 2017، وقد ذكر بانه سوف يقوم بالإعلان عن مؤشرات نسبة النجاح  في نتائج السادس ألإعدادي بالعراق قريبا.

تستعد وزارة التربية العراقية لإعلان نتائج السادس العلمي والأدبي العراق 2017 برقم الجلوس قريبا عبر موقع السومرية نيوز خلال الأيام القادمة جميع المحافظات، لقد علمنا منذ قليل بان محافظة ذي قار قد اقتربت على الظهور وسوف يتابعها باقي المحافظات بالتتابع.

قريبا نتيجة السادس الإعدادي 2017 الدول الأول جميع المحافظات، سوف يتم إعلانها خلال الأيام القليلة القادمة، لا سنرض لطلابنا الكرام روابط موقع وزارة التربية العراقية لحين إن يتم رفع النتائج، لكل طلبة وطالبات الصف السادس الإعدادي ترقبوا نتيجة السادس الإعدادي 2017 الدول الأول السومرية نيوز.

ننقل لكم طلاب السادس الإعدادي بجميع مدارس العراق طرق الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي عبر موقع ناجح والسومرية نيوز وأيضا وزارة التربية العراقية، حي صرح البعض بان بغداد من أولي المحافظات التي سوف يتم إعلانها في القريب العاجل، لذا انتظرونا على صفحتنا لمعرفة المزيد.

تنشر السومرية نيوز نتائج الامتحانات النهائية للسادس الإعدادي 2017 الخاصة بالوقف الشيعي، وهى تعتبر من أول المواقع التي سوف يتم إعلان نتائج السادس عليها عقب اعتمادها فورا، نعلم بان طلبة وطالبات الإعدادية قد طال انتظارهم وهم الآن في قلق شديد نتيجة تأخير إعلان نتائج الصف السادس الإعدادي العراق الدور الأول الأدبي والعلمي جميع محافظات العراق.

ما زلنا منتظرين إعلان نتائج السادس الإعدادي العراق كل محافظات العراق برقم التسجيل الفرع العلمي والأدبي على وزارة لتربية العراقية، وسوف يتم إعلانها خلال الساعات القليلة القادمة عقب اعتمادها من الدكتور محمد إقبال الصيدلي وزير التربية والتعليم العراقية.

صرحت وزارة التربية العراقية منذ قليل بان اليوم هو الموعد النهائي لإعلان نتائج السادس الإعدادي الدور الأول، وسوف يقوم الدكتور وزير التربية باعتمادها مساء اليوم، تنشر وزارة التربية نتائج السادس العراق عصر اليوم الساعة السادسة مساء.

عاجل تم إعلان نتائج السادس ألإعدادي الدور الأول العراق على جميع المواقع الرسمية، يمكنك ألان عزيزي الطالب معرفة نتائج السادس ألإعدادي 2017 العراق وزارة التربية على موقع ناجح والسومرية نيوز شبكة الناصرية.

صرح مصدر مسئول من وزارة التربية العراقية منذ قليل بإعلان تهنئة لكل طلاب السادس الإعدادي، وأوضحت ان تأخير إعلان النتائج يرجع الى الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، ولكن الأساتذة راعوا طلابنا في التصحيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *