التخطي إلى المحتوى

انطلقت الجولة الثانية من البطولة العربية للأندية يلتقي فيها المريخ السوداني والترجي التونسي يوم الخميس، ضمن مباريات المجموعة الثالثة، الترجي التونسي صاحب المركز الأول في المجموعة حيث يمتلك ثلاث نقاط، من الفوز في المباراة السابقة أمام نفط الوسط العراقي بهدف نظيف، بينما يمتلك المريخ السوداني نقطة واحدة من تعادله المباراة السابقة أمام الهلال السعودي بهدف لهدف.

يسعى المريخ السوداني للفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط لضمان صعوده للمركز الأول، وتعويض فارق النقاط بينه وبين الترجي لذلك يدخل الزعيم المباراة بعزيمة كبيرة لإرضاء الجماهير، لكن الترجي ليس بالمنافس السهل، كما يرغب الترجي في الحفاظ على صدارة المجموعة الثالثة لضمان التأهل.

موعد مباراة المريخ السوداني والترجي التونسي في البطولة العربية

تقام مباراة الترجي التونسي والمريخ السوداني يوم الخميس الموافق 27 يوليو 2017 ضمن مباريات الجولة الثانية من البطولة العربية للأندية، تقام المباراة على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة بتوقيت جرينتش، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المريخ السوداني والترجي

  • قناة أون سبورت الرياضية التي تعرض استوديو تحليلي للتعليق على المباراة قبل المباراة، وبين الشوطين وعقب المباراة في حضور الإعلامي مدحت شلبي والإعلامي سيف زاهر، يمكن متابعة القناة على هذا التردد.
  • قناة أبو ظبي الرياضية ويمكنكم متابعتها على التردد التالي: تردد قناة أبو ظبي الرياضية.

مباراة الهلال السعودي ونفط الوسط العراقي

ترتيب المجموعة الثالثة في البطولة العربية

  1. الترجي التونسي برصيد ثلاث نقاط.
  2. الهلال السعودي برصيد نقطة واحدة.
  3. المريخ السوداني برصيد نقطة واحدة.
  4. نفط الوسط العراقي برصيد صفر من النقاط.

انتهت لقاءات الجولة الثانية لكلاً من المجموعة الأولي والثانية وجاءت نتائج الفرق كالآتي:

  • فوز الأهلي المصري على الوحدة الإمارتي بهدفين مقابل لا شئ.
  • فوز الفيصلي الأردني على نصر حسين داي.
  • فوز العهد البناني على الزمالك المصري بهدف نظيف.
  • فوز الفتح الرباطي المغربي على النصر السعودي.

تشتد المنافسة بين  الفرق في البطولة العربية، حيث تضم البطولة أقوي الفرق العربية، ويتأهل منهم صاحب المركز الأول من كل مجموعة، وصاحب أفضل مركز ثاني، ومن المقرر أن تنتهي البطولة في السادس من أغسطس القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *