التخطي إلى المحتوى

مواعيد ومواقيت صلاة عيد الاضحى1438، وترقب جميع المواطنين أجازة العيد الكبير”عيد الأضحى المبارك”، ينتظره الناس طول السنة لما فيه من روحانيات وتضرع لله تعالى، ننشر لكم عبر موقعنا مصر مكس موعد عيد الأضحى المبارك 1438 /2017 وموعد العطلات الرسمية للقطاع العام والخاص. وذلك لان هناك بحث شديد من قبل المواطنين على موعد الإجازات والعطلات الرسمية.

موعد وتوقيت صلاة عيد الاضحى1438-2017:

ننشر توقيت صلاة عيد الأضحى في مصر والسعودية وقطر والإمارات وجميع الدول العربية، وموعد وقفة عرفات التي من المستحب صيامها وصيام العشرة الأواخر من ذي الحجة لما لها من اجر وثواب عند الله تعالى، ويستحب عيد الأضحى عن عيد الفطر للقيام بالذبح عقب صلاه العيد مباشرة.

موعد الإجازات والعطلات عيد الأضحى 1438:

يقوم الأطفال والكبار بتوزيع الأضحية على الآهل والأقارب والفقراء، ويتناول الأقارب فطارا جماعيا لكى تعم السعادة على كل الناس، من المرجح أن يكون موعد عيد الأضحى المبارك 1/9/2017 هو أول يوم عيد الأضحى الموافق يوم الجمعة.

يتبع المسلمين جميعا موعد عيد الأضحى 1438هجرى حسب التوقيت المملكة العربية السعودية، لذا يكون يوم 23 أغسطس هو أول أيام  العشر من شهر ذي الحجة في السعودية، وبالتالي سوف يكون أخر شهر أغسطس موعد وقفة عرفات.

توقيت صلاة عيد الأضحى المبارك 1438 في مصر والسعودية:تعرف على موعد عيد الاضحى1438

سوف تبدأ أجازة عيد الأضحى المبارك بالنسبة للقطاع العام والخاص في مصر يوم الجمعة  الموافق31 أغسطس وهو يوم وقفة عرفات وتستمر أجازة عيد ألأضحى المبارك لمدة أربع أيام، وتعود جميع المواطنين بالقطاعين العام والخاص لعملها يوم الأربعاء 5 سبتمبر، وذلك عقب انتهاء أجازة عيد الأضحى المبارك.

تابعونا على موقعنا لعرض فضل العشر ألأواخر من دي الحجة، وسوف نحاول أن نعرض لكم بعض المشاهد من وقفة عرفات ورمى والجمرات، وكل عام والآمة ألإسلامية بألف خير.

لقد اقترب عيد ألأضحي المبارك ولم يفصلنا سوى أيام قليلة فقط، ينتظر الحجاج عيد الأضحى المبارك لأداء الفريضة لمشاهدة جبل عرفات ورمى الجمرات ويرتوا من ماء زمزم، هذا الماء المبارك الذي يشربه يشفى من كل داء بأذن الله، ونذكركم بان يوم عرفة هو يوم مفضل ترفع فيه الأعمال الصالحة لذا اكثروا من الدعاء في هذه الأيام المباركة.

مواعيد صلاة عيد الأضحى بالسعودية:

نعرض لكل زورانا مواعيد صلاة عيد الأضحى1438 في جميع الدول العربية، وسنتناول معنا فضل صيام يوم عرفة الذي يغفر ذنوب سنة مضت وسنة قادمة، والأعمال المستحبة في هذا اليوم من تصدق للفقراء والمساكين، لذا سوف نعرض لكل مشاهدينا موعد صلاة عيد الأضحى في الرياض يوم الجمعة 1 سبتمبر 2017 في الساعة 5.49 صباحا – الدمام 5.34 صباحا –  مكة وجدة  6:24.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *