موقع خبر اليوم

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2018″ملاحق الصف الثالث الإعدادي” موقع وزارة التربية والتعليم جميع المحافظات

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 - هنا نتائج الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني برقم الجلوس محافظات مصر وزارة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ملاحق الدور الثاني، انتهت  طلاب المرحلة  الإعدادية من أداء امتحانات الدور الثاني في مختلف المحافظات ومنتظرين لحظة ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الدور الثاني عبر موقع وزارة التعليم توافقا مع المديريات التعليمية في كل محافظة.

حيث من المفترض إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ملاحق الدور الثاني خلال الأيام القادمة عقب الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات طلاب الدور الثاني في جميع المواد الدراسية ” اللغة العربية واللغة الإنجليزية و الرياضيات والعلوم والمواد الاجتماعية” لتمكين جميع طلاب نتيجة ملاحق الإعدادية 2018 من التقديم على تنسيق الثانوية العامة قبل أنتهاء الفترة المتاحة له.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ملاحق الدور الثاني

ننشر لكم روابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2018 فور اعتمادها من قبل المحافظين ،حيث تم بالفعل اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية ملاحق 2018 محافظة الفيوم بنسبة نجاح 82.9% من قبل محافظ الفيوم السيد جمال سامي وأشار السيد المحافظ أن عدد الطلاب الممتحنين 10 الآف طالبة وطالبة ونجح منهما 9 الآف .

وخلال أيام قليلة سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2018 جميع المحافظات فور انتهاء عمليات التصحيح والتدقيق ورصد الدرجات لجميع الطلبة والطالبات مع مراعاة الحرص والدقة أثناء عمليات التصحيح منعا لحدوث أي أخطاء حول تجميع الدرجات للطلبة.

ولقد نوه طه عجلان  وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية عن نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية 2017 وصرح عن نجاح 850 طالب من 1500 طالب تقدموا لأداء الامتحانات.

كادت تنتهى وزارة التربية والتعليم من تصريحاتها لجميع المحافظات على إنهاء عمليات التصحيح بامتحانات طلاب الدور الثاني بالشهادة الإعدادية 2017 حتى يتمكنوا من الالتحاق بالعام الدراسي الجديد في مطلع شهر سبتمبر,