التخطي إلى المحتوى

نشرت أمانة جدة بيان رسمي تعلن فيه أن خبر إنشاء صالة سينما بجدة غير صحيح، ولم تصدر الأمانة أي بيان رسمي تعلن فيه إعطاء ترخيص بناء صالة سينما بجدة، وقد طلبت الأمانة من وسائل الإعلام تحري الدقة.

تحديث قديم للخبر قبل أن يتم نفيه

إنشاء أول صالة سينما في المملكة أصبح الآن أمر واقع، وقد ظهر على تويتر منذ قليل هاشتاج بعنوان أول صالة سينما بالسعودية، وفيه أكد المغردون تفاصيل خبر إنشاء هذه الصالة التي ستكون الأولى في المملكة، وقد حدث بسبب هذا الخبر الكثير من الجدل، والمناقشات على تويتر.

أين ستكون أول صالة سينما بالمملكة

كشف مغردون اليوم عن تفاصيل خبر إنشاء أول صالة سينما بالمملكة، وستكون موقعها في جدة، وقد أكد ذلك الخبر أيضا حسابات تويتر الإخبارية المهتمة بأخبار جدة، وقد كشفت هذه الرسالة أن أمانة جدة قد وافقت على إنشاء أول صالة سينما لصالح مؤسسة الفن الجميل، وستكون أول مؤسسة حاضنة للفنون الإبداعية بالشرق الأوسط.

جدل كثير بتويتر عقب تأكيد خبر إنشاء أول صالة سينما

ظهر هاشتاج بتويتر بعنوان أول صالة سينما بجدة، وفيه تناقش الكثير حول هذا الخبر، هناك من رفض الأمر، وقال أن السينما ليس لها أي قيمة لان المواطن السعودي لديه الآن القدرة على مشاهدة أي شئ يريده من خلال القنوات الفضائية، بينما هناك أخرين قالوا أنها خطوة جيدة نحو فتح الباب أمام الإبداع الفني المحترم الذي يحترم تقاليد المجتمع السعودي.

البعض يقول أن السينما أمر عادي، وإنشاء أول سينما أمر صحي جدا، ولكن المشكلة ستكون فيما تعرضه هذه السينما، وقد اشار هذا المغرد أن المشكلة الحقيقية في المحتوى، وقال أن لو قدمت هذه السينما محتوى جدا فستكون فعلا مفيدة للمجتمع السعودي المحافظ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *