التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال ونفط الوسط اليوم، تختتم مساء اليوم منافسات الجولة الثانية من مباريات البطولة العربية للأندية، حيث يلتقى نادي الهلال السعودي الاولمبي، نظيرة نادي نفط الوسط السعودي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة في البطولة العربية للأندية المقامة في الوقت الحالي بمصر، حيث تستمر البطولة حتى السادس من الشهر المقبل، حيث تعد المباراة من أقوى مباريات المجموعة ويبحث الفريقان لتحقيق الفوز الأول فى البطولة العربية.

حيث شهدت الجولة الأولى من البطولة تعادل نادي الهلال السعودي أمام نظيرة نادي المريخ السوداني بهدف لكل فريق، ويشارك الهلال بالفريق الرديف في البطولة العربية، حيث نجح نادي الهلال في التقدم أمام المريخ عن طريق ناصر الدوسرى فى الدقيقة 26،  بينما نجح بكري المدينة في التعادل لنادي المريخ السوداني قبل نهاية المباراة، بينما تلقى نادي نفط الوسط العراقي خسارة أمام الترجي التونسي بهدف نظيف، وذلك في مباراة شهدت جدل كبير بعد إلغاء هدف صحيح لنادي نفط الوسط بداعي التسلل.

ويأمل نادي الهلال السعودي في مواجهة اليوم إلى تحقيق الفوز من أجل تعزيز حظوظه في التأهل إلى دور نصف النهائي في البطولة العربية للأندية، وذلك قبل مواجهة نادي الترجي التونسي في الجولة الأخيرة في مباراة نارية، بينما يسعى نادي نفط الوسط العراقي في مواصلة مشواره المميز في البطولة وتقديم عرض قوى أمام الزعيم السعودي.

متابعة مباراة الهلال ونفط الوسط اليوم

انطلقت مباراة الهلال ونفط الوسط اليوم، منذ قليل وذلك وسط حضور جماهيري متوسط على ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثالث.

انتهت مباراة الهلال ونفط الوسط، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في البطولة العربية للأندية، حيث تعادل الفريقين بهدفين لكل فريق خلال المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب، حيث تقدم لنادي نفط الوسط، اللاعب زياد احمد، في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

ونجح اللاعب عبدالكريم القحطاني، في تسجيل هدف التعادل لنادي الهلال السعودي في الدقيقة 52 من عمر المباراة، وتمكن اللاعب أنس زباني، في تسجيل هدف التقدم لنادي الهلال في الدقيقة 58 من عمر المباراة، وتمكن اللاعب اياد خلف، في تسجيل هدف التعادل لنادي نفط الوسط العراقي في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *