التخطي إلى المحتوى

مباراة المريخ والترجي اليوم، يخوض نادي المريخ السوداني ونادي الترجي التونسي الرياضي، مباراة قوية للغاية من أهم وأقوى مباريات البطولة العربية للأندية، وذلك في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، حيث تجمع المباراة أفضل الفرق العربية في البطولة، حيث يعد نادي الترجي الرياضي التونسي من أقوى فرق البطولة على الإطلاق، حيث نجح في تصدر المجموعة برصيد ثلاث نقاط حيث تضم المجموعة الترجي والمريخ السوداني ونفط الوسط والهلال السعودي.

وقد تعادل نادي المريخ السوداني مع نظيرة نادي الهلال السعودي في أولى مباريات الفريقين، وذلك بهدف لكل فريق حيث يحتل المريخ السوداني وصافة المجموعة الثالثة برصيد نقطة وحيدة، ويبحث النادي السوداني عن تأمين تواجده في البطولة والصعود إلى دور نصف النهائي في البطولة العربية المقامة في مصر في الفترة الحالية، ويبحث المريخ عن خطف الثلاث نقاط الغالية أمام الترجي العنيد.
بينما يدخل نادي الترجي التونسي في مواجهة اليوم، بحثاً عن تأمين تأهله بشكل رسمي إلى دور نصف النهائي في البطولة، حيث يكفيه الفوز على نظيرة المريخ السوداني بأي نتيجة من أجل تأمين تأهله بشكل رسمي إلى دور نصف النهائي، وسوف يدخل الترجي بقوته الضاربة من أجل خطف الثلاث نقاط.
انتهت مباراة الهلال ونفط الوسط العراقي منذ قليل، وذلك بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق مما يتيح الفرصة أمام المريخ والترجي لحسم بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي في البطولة.

نتيجة مباراة المريخ والترجي اليوم

نجح نادي الترجي التونسي من مواصلة سلسلة انتصاراته في البطولة العربية للأندية، حيث نجح في الفوز على نظيرة نادي المريخ السوداني وذلك بهدفين نظيفين والعبور إلى دور نصف النهائي بشكل رسمي، وذلك بعد رفع رصيده إلى النقطة السادسة في صدارة المجموعة الثالثة.

وافتتح التسجيل لنادي الترجي التونسي اللاعب أنيس بدري، في الدقيقة 21 من عمر المباراة، كما نجح في تسجيل هدف الفوز للنادي التونسي في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *