التخطي إلى المحتوى

وفاة الشيخ عبدالله الجبرين هو خبر تناوله مغردي تويتر منذ قليل، حيث قد انتشر بقوة من خلال تغريدات المغردين الذين أكدوا خبر وفاة الشيخ الجبرين، وقد انتشرت حالة كبيرة جدا من الحزن بين مغردي تويتر في المملكة عقب تأكيد خبر وفاة بن جبرين اليوم، سألين الله أن يسكنه فسيح جناته.

وفاة عبدالله الجبرين

أكد مغردي تويتر منذ قليل خبر وفاة عبدالله الجبرين، وقد قال الكثير منهم أن وفاة هذا الشيخ يعتبر حدث جلل، لانه يعتبر واحد من أهم علماء الفقة في المملكة، وقد تناول المغردون بعض ما صدر عن الشيخ عبدالله الجبرين، وقالوا أن أهم مؤلفاته هو  شرح عمدة الفقه، وقالوا أن هذا الكتاب قد استفاد منه كثيرا، لانه يحتوي على أكثر من 1000 مشكلة فقهيه تهم عصرنا الحالي.

موعد صلاة الجنازة على عبدالله الجبرين

وفي نفس السياق كشف المغردين عن موعد صلاة الجنازة على روح الشيخ الجبرين، وقالوا أنه ستكون عقب صلاة الجمعة، وستخرج من مسجد الراجحي بالرياض، وقد ظهر هاشتاج بعنوان وفاة الشيخ عبدالله الجبرين، فيه تبادل المغردون رسائل العزاء، وتناولوا أخر ، ومؤلفات الشيخ بن الجبرين، داعين الله أن يرزقه الجنه.

الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الجبرين هو عضو سابق في دار الإفتاء بالرياض لمدة أربعة سنوات، وكان يعمل أستاذ للدراسات الإسلامية في جامعة الملك سعود كلية التربية، وله الكثير من المحاضرات الدعوية، والمؤلفات في العقيدة.

وقد عبر الكثير من علماء المملكة عن حزنهم الشديد على وفاة الشيخ عبدالله الجبرين، وقد اشاروا أن الجبرين كان دائم البحث والاطلاع على علوم الفقه، لدرجة انه اثناء سفره كان لا يترك العلم ابدا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.