التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا، يترقب جميع طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية في ليبيا موعد إعلان نتائج اعدادية ليبيا 2017 عبر موقع منظومة الامتحانات وهي الجهة المختصة بعرض نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا، وقد أدي جميع الطلبة والطالبات امتحانات نهاية العام في جميع المواد الدراسية، حيث لم يتم رصد أي مشكلات أثناء فترة الامتحانات والتي سارت بكل سهولة ويسر.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا

فور انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات بدأت عمليات التصحيح لجميع أوراق الطلبة والطالبات وذلك لسرعة الانتهاء منها وإعلان نتيجة اعدادية ليبيا 2017 في أقرب وقت ممكن، وينتاب الطلاب حالياً حالة من القلق والتوتر في انتظار ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 برقم الجلوس ورقم القيد الخاص بالطالب.

وكانت امتحانات الشهادة الإعدادية قد بدأت مطلع شهر يوليو الجاري في ظل حالة من التوتر والقلق الأمني الذي تشهده ليبيا خلال الفترة الحالية، كما قامت لجنة تابعة لوزارة التربية في ليبيا بمتابعة سير حركة الامتحانات داخل اللجان المختلفة وذلك للتأكد من سير الامتحانات بشكل طبيعي وعدم وجود أي مخالفات.

نتائج اعدادية ليبيا 2017

روابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا

نقدم لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الاعدادية 2017 في ليبيا عبر موقع منظومة الامتحانات والذي يمكن من خلاله لجميع الطلبة والطالبات الحصول على نتيجة اعدادية ليبيا 2017 برقم الجلوس ورقم القيد.

رابط موقع منظومة الامتحانات

ويذكر أنه لم تحديد موعد نهائي لإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا حتى الآن، ونحن نترقب بين الحين والآخر صدور أي بيانات جديدة من وزارة التربية في ليبيا بخصوص نتيجة اعدادية ليبيا لهذا العام والتي من المتوقع أن تظهر خلال الايام القليلة القادمة.

متابعة نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 ليبيا

تواصل وزارة التربية والتعليم متابعة الأعمال النهائية لتصحيح وتجميع درجات الطلاب تمهيداً لإعلان نتائج الشهادة الاعدادية 2017 برقم الجلوس ورقم القيد، ومن المنتظر أن يتم اعتماد نتائج الاعدادية في ليبيا 2017 من رئيس التعليم في جميع المحافظات قبل رفعها عبر موقع منظومة الامتحانات خلال الساعات القليلة المقبلة.

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا

اعتمد وزير التربية والتعليم في ليبيا نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا وهذا يشير إلي اقتراب إعلان نتائج طلاب ليبيا خلال الساعات القليلة المقبلة عبر مقع منظومة الامتحانات برقم الجلوس ورقم القيد في جميع محافظات ليبيا المختلفة، كما يمكنكم ترك تعليقاتكم عبر الرسائل في حالة مواجهة مشاكل في الحصول على نتائج الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا أو مشاكل في الدخول إلي رابط موقع منظومة الامتحانات لنتائج الطلاب.

من المتوقع أن يكون صباح اليوم الإثنين الموافق 14-8-2017 هو الموعد النهائي لإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا وخاصة بعد أن قام وزير التربية والتعليم الليبيى باعتماد نتائج الطلاب، ونحن في انتظار تفعيل رابط موقع منظومة الامتحانات والذي سيتم رفع نتائج الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا من خلاله.

وقائع إعلان نتيجة شهادة التعليم الاساسي 2017 ليبيا

نتيجة شهادة التعليم الاساسي في ليبيا 2017

يقترب جميع الطلبة والطالبات في ليبيا من الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 ليبيا والتي سيتم الإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفي ظهر اليوم بحضور وزير التعليم الليبيى الدكتور عثمان عبد الجليل، وبعدها سيقوم جميع الطلاب بالاستعلام عن نتيجة اعدادية ليبيا 2017 برقم الجلوس ورقم القيد عبر موقع منظومة الامتحانات بكل سهولة ويسر.

ستقوم وزارة التربية الليبية بتفعيل روابط نتائج الشهادة الاعدادية 2017 برقم الجلوس ورقم القيد لجميع الطلاب في جميع محافظات ليبيا المختلفة فور الانتهاء من المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتائج الطلاب.

أعلنت وزارة التربية والتعليم الآن عن ظهور نتائج الشهادة الاعدادية في ليبيا 2017 ويمكنكم الدخول عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم والحصول على النتائج.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الاعدادية

ويقوم الطالب بالدخول إلي رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 وكتابة رقم الجلوس والضغط على “عرض النتائج” وسيتم الإنتقال إلي صفحة درات الطالب فوراً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *