التخطي إلى المحتوى

الهجرة للولايات المتحدة الأمريكية حلم يتوارد لدى العديد من الشباب خاصة مع تزايد البطالة وسوء الأحوال المعيشية وانهيار الاقتصاد يوما بعد يوم، وضياع معظم الفرص لتحسين مستوى الدخل والعمل.

الهجرة لأمريكا لها العديد من المميزات، حيث تكفل فرص أكبر في رفع المستوى المادي والثقافي، وتحسين الأحوال المعيشية، واكتساب حرية أكثر وإبداع، والحصول على الآمان والحياة الهادئة بعيدا عن التقلبات التي تشهدها المنطقة.

السفارة الأمريكية بالقاهرة أعلنت عن فتح باب الهجرة للولايات المتحدة من الشباب المصري، وذلك من أجل الحصول عل الجرين كارد لعام 2018 القادم، وسينتهي التسجيل يوم السابع من نوفمبر القادم، ويمكن الحصول على الكارت من خلال الرابط الآتي..

رابط الحصول على الجرين كارد لعام 2018 اضغط هنا

شروط الهجرة لأمريكا

أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة عن مجموعة من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للهجرة للولايات المتحدة وهي كالتالي..

  • أن يكون مولودا في دولة تسمح بالدخول للولايات المتحدة، وإذا لم تسمح الدولة قوانينها بذلك، فعلى المتقدم أن يكون لديه إما زوج أو زوجة مولودة في دولة تسمح بالهجرة إليها، أو يكون الوالدين غير مقيمان قبل الولادة في الدولة التي لا تسمح.
  • حصول المتقدم على الشهادة الثانوية العامة، أو إنهائه 12 عام من التعليم.
  • يرفق الطلب بصورة شخصية مدتها لا تزيد عن ستة أشهر.
  • أن يتم كتابة الاسم الموجود في جواز السفر، والنوع، والميلاد ومكانه، والحالة الاجتماعية، البريد الإلكتروني، البلد الحالية للمتقدم، الهاتف، عدد الأطفال إذا كان أبا.

وفي من تتوفر فيه الشروط عليه التقديم على الموقع المرفق أعلاه والخاص بالحصول على الجرين كارد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.