التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الجمعة الموافق 2017/7/28م مباراة مصيرية للنادي الأهلي في البطولة العربية للأندية، حيث تقام مباراة الأهلي ونصر حسين داي لتحديد صحاب المركز الثاني في المجموعة الأولى من البطولة، حيث أن فريق الفيصلي كان قد ضمن بشكل كبير الصعود للدور القادم كأول المجموعة الأولى.

ويتنافس الأهلي ونصر حسين داي على المركز الثاني في المجموعة، حيث أن أصحاب المراكز الأولى في المجموعات الثلاثة يصعد مباشرة، بينما يتم اختيار أفضل ثاني من المجموعات الثلاثة.

موعد مباراة الأهلي ونصر حسين داي اليوم

يلتقي اليوم الأهلي ونصر حسين داي الجزائري ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى، وتقام المباراة على أرضية ملعب السلام بالقاهرة، وننقل موعد مباراة الأهلي ونصر حسين داي اليوم الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ونصر حسين داي

وتذاع مباراة الأهلي ونصر حسين داي مساء اليوم على قناة ON SPORT أون سبورت بتقنية HD، وكذلك تذاع المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة.

موقف الفريقين في البطولة

ويمتلك فريق الأهلي المصري في رصيده 3 نقاط من مباراتين، حيث استطاع تحقيق الفوز في الجولة الثانية على فريق الوحدة الإماراتي بنتيجة 2/0، وخسر أمام فريق الفيصلي الأردني في مباراته الأولى بنتيجة 1/0، ويمتلك فريق نصر حسين داي الجزائري في رصيده 3 نقاط من فوز في مباراته الأولى أمام فريق الوحدة الإماراتي بنتيجة 2/0، وخسر أمام الفيصلي الأردني بنتيجة 1/0 أيضا.

وفي نفس الجولة تقام مباراة الفيصلي الأردني والوحدة الإماراتي، ويتربع فريق الفيصلي الأردني على قمة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بعد فوزه على فريق الأهلي المصري، وفريق نصر حسين داي الجزائري، ويقع فريق الوحدة الإماراتي في المركز الرابع للمجموعة بعد خساراته خلال المباراتين السابقتين أمام الأهلي المصري ونصر حسين داي.

ويغيب عن قيادة المارد الأحمر خلال البطولة العربية للأندية 2017 المدير الفني للفريق الكابتن حسام البدري لظروف سفره للعائلة، كما يغيب عن الأهلي الكثيرين من القوام الأساسي للفريق، فتعتبر البطولة العربية بمثابة اختبار أخير للعناصر البديلة للفريق للحكم على إمكانية استمرارهم مع الفريق أو رحيلهم عنه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *