التخطي إلى المحتوى

نتائج امتحانات الثانوية العامة والأساسية 2017 باليمن ينتظرها طلاب الصف التاسع الأساسي باليمن على أحر من الجمر، ومن المقرر أن تظهر نتائج التاسع باليمن على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية قطاع المناهج والتوجيه، والآن المصححون في مرحلة تصحيح أوراق الطلاب والطالبات حيث أتموا امتحاناتهم بقسمي العلمي والأدبي يوم الرابع والعشرين من شهر يوليو 2017.

نتائج امتحانات الثانوية العامة والأساسية 2017 باليمن

بدأ القلق يسيطر على طلاب نتيجة طلاب محافظات اليمن حيث ينتظرون نتائج التاسع 2017 بقسمي العلمي والأدبي، ومن الجدير ذكره أنهم بدأ امتحاناتهم يوم السابع من شهر يوليو وانتهت منذ أيام قليلة بمادة التاريخ لطلاب الشعبة الأدبية وبمادة الأحياء لطلاب الشعبة العلمية، ويُذكر أن نتيجة الثانوية العامة باليمن 2017 ستظهر في جميع محافظات اليمن في آن واحد.

من المقرر أن تظهر نتائج الثانوية العامة 2017 باليمن عقد انتهاء المصححين من أعمال تصحيح الدفاتر الامتحانية للطلاب ورصد الدرجات للطلاب وتجهيز نتائج امتحانات الثانوية العامة والأساسية 2017 باليمن، ومن ثم يتم مراجعتها وإرسالها إلى مكتب وزير التربية والتعليم عبدالله لملس، حتى يقوم باعتمادها وإعلان نسب النجاح، ومن ثم كشف الستار عنها إلى طلاب تلك المرحلة.

رابط نتائج التاسع 2017

يبحث الطلاب عن رابط نتائج الصف التاسع الأساسي 2017 باليمن من أجل الاحتفاظ به للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة اليمنية عقب إعلانها على الفور، وهو موقع وزارة التربية والتعليم قطاع المناهج والتوجيه، ويُذكر أن نائب وزارة التربية والتعليم باليمن كان يتابع أعمال سير الامتحانات في كافة المحافظات اليمنية، ويؤكد أن الامتحانات مرت بدون شكاوى من الطلاب ودون وجود غش.

من الجدير العلم به أن أسئلة امتحانات الثانوية العامة والأساسية باليمن جاءت في مستوى الطالب المتوسط، كما امتنع المستشارين عن وضع أية أسئلة تعجيزية للطلاب، حيث جاءت جميع الامتحانات من داخل الكتاب المدرسي، وكانت تتسم لجان الامتحانات بالانضباط والنظام.

وبعد أن أوضحنا لكم رابط نتائج الثانوية العامة 2017 اليمنية، عليكم متابعتنا من خلال هذا المقال من أجل الإطلاع على أخبار النتيجة يوماً بيوم، حيث سنواليكم بكافة الأخبار المتعلقة بنتيجة الصف التاسع الأساسي وفقاً لما تعلنه وزارة التربية والتعليم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *