التخطي إلى المحتوى

نتائج السادس اعدادي 2017 في العراق للقسمين العلمي والأدبي يبحث عنها طلابها في جميع محافظات العراق، ويُذكر انتهى الطلاب من امتحاناتهم منذ عدة أيام، والآن يستمر الكوادر التدريسية تصحيح الدفاتر الامتحانية للطلاب ومن ثم سيقومون برصد الدرجات وتجهيز انتائج السادس الاعدادي لشعبتي العلمي والأدبي، لذا سنواليكم بأخبار وموعد نتائج السادس اعدادي 2017 طبقاً لما ستصرح به وزارة التربية العراقية.

نتائج السادس اعدادي 2017 في العراق

بدأ القلق والتوتر يسيطر على الطلاب وأولياء الأمور في العراق حيث ينتظرون نتائج السادس الاعدادي 2017 الدور الأول على أحر من الجمر حتى يطمئنوا على جهدهم طوال العام الدراسي، ومن الجدير ذكره أنه يوجد العديد من روابط نتائج السادس اعدادي 2017 وسنوضح لكم طريقة الحصول على النتائج فور إعلانها على الروابط ومتى موعد نتائج السادس اعدادي بالتحديد فور إعلانه.

روابط نتائج السادس اعدادي 2017

يشتد البحث على روابط نتائج السادس اعدادي 2017 هذه الأيام، حيث يريد الطلاب متابعتها حتى عملية اعتماد نتائج السادس اعدادي من قِبل وزير التربية العراقي محمد إقبال الصيدلي، حيث أنه بعد الانتهاء من تصحيح كراسات إجابات الطلاب في كافة المحافظات بأقضيتها كلها، يتم إرسال نتائج السادس إلى المديريات ومن ثم إلى مكتب الوزير من أجل التأشير عليها.

يُذكر أن موقع وزارة التربية العراقية من أول الروابط التي ستنشر نتائج السادس اعدادي 2017، كما تمدنا صفحة وزارة التربية العراقية على الفيس بوك بكافة أخبار النتائج من نسب النجاح بكل مادة وموعد كشف الستار عن نتائج السادس اعدادي إلى طلابها، وسنذكر لكم جميع روابط ظهور النتائج.

ويُذكر أنه من المتوقع ظهور نتائج السادس اعدادي 2017 في العراق الدور الأول في آخر الأسبوع القادم في جميع محافظات العراق.

هي محافظة بغداد في الكرخ الأولى والثانية والثالثة، وفي الرصافة الأولى والثانية والثالثة، البصرة، نينوى، الأنبار، المثنى، النجف، كربلاء، واسط، بابل، القادسية، ديالي، كركوك، كربلاء، صلاح الدين، ذي قار، أربيل، ميسان، دهوك، والسليمانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *