التخطي إلى المحتوى

نتائج التاسع الأساسي 2018 باليمن أعلنها مدير التعليم بوزارة التربية والتعليم اليمن عبر مؤتمر صحفي وذكر أن نسبة النجاح 89.99 %، وهذا ما تناقلت مواقع إلكترونية يمنية، كما ذكرت أن النتائج ستعلن عن طريق شبكة يمن اليوم ثم يتم رفع النتائج عبر موقع yemenexam.com والمواقع المختصة بنتائج الامتحانات الوزارية باليمن، ونتابع عبر موقع “خبر اليوم”  نتائج الثانوية العامة اليمن 2018، عبر المواقع الرسمية المخصصة للنتائج والتي وضعت روابطها بالمقال.

نتائج التاسع الأساسي 2018 باليمن

أعلن استخراج نتائج الامتحانات الوزارية باليمن عبر شبكة يمن بالاتصال على رقم هاتف (161) أو إرسال رسالة نصية،  والتي ينتظرها الآن طلبة وطالبات الصف التاسع الأساسي باليمن نتائج العام الدراسي 2017- 2018، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم باليمن نسبة النجاح  89.99 %.

اقرأ ايضًا

نتائج الثانوية العامة 2018 باليمن

والآن يبحث طلبة وطالبات الثانوية العامة في محافظات اليمن عن نتائج الثانوية العامة اليمن 2018 الامتحانات الوزارية للشهادة الثانوية العامة التي كان ينتظرها الطلاب منذ انتهاء الامتحانات، ولكن ينتظر الآن اعلان الدكتور “محمد السقاف” موعد نتائج الثانوية العامة اليمنية 2018

ونوضح لكم أن المواقع التي تستخرج بها النتائج موجودة بالروابط بهذه المقالة التي تخص نتائج اليمن السابق للعام الماضي، كما قرر وكيل وزارة التربية والتعليم للمناهج الدكتور “محمد السقاف” من خلال موقع وزارة التربية والتعليم في اليمن،  وأن النتائج يتم معرفتها اليوم الخميس 27-9-2018 عبر شبكة الاتصالات يمن للموبايل بالاتصال برقم (161) أو إرسال رسالة sms لذات الرقم.

نتيجة الثانوية العامة اليمن 2018

الآن يبحث الطلاب عن نتائج الصف التاسع الأساسي باليمن، وكذلك نتائج الثانوية العامة باليمن لعام 2018، التي طال انتظارها، وعن العام الماضي فانتظر إعلانها في شهر أكتوبر 2017، رغم إعلان ظهور نتائج الثانوية العامة في الأماكن المحررة يوم الأحد 17-9-2017 عبر البوابة الإلكترونية ولكنها لم تعلن.

وقد اقتربت الوزارة من الانتهاء من عمليات التصحيح، رصد الدرجات، ولكثرة أعداد الطلاب فسوف يتم ظهورها في غضون الأيام المحددة، وسوف تعلن الوزارة عن اليوم المحدد لرفع النتائج، ونتابع معكم أخبار نتائج التعليم الأساسي والثانوية العامة في اليمن التي مازالت يبحث عنها الطلاب بجميع المحافظات اليمنية.

نتائج التاسع 2017 اليمن

وقد أنهت طلبة وطالبات الثانوية العامة في اليمن الامتحانات النهائية الدور الأول للعام الحالي 2017 منذ يوم 24- 7- 2017  طبقا لجدول الامتحانات في كلا من شعبتي الأدبي والعلمي، ومنذ الانتهاء ويترقب الطلبة والطالبات الموعد حول ظهور نتائج الثانوية العامة 2017 اليمن.

نتائج الصف التاسع 2017 اليمن

تقوم الآن وزارة التربية والتعليم قطاع المناهج والتوجيه بالسير في تصحيح كراسات الإجابات الخاصة بامتحانات المرحلة الثانوية العامة في اليمن، وعقب الانتهاء من التصحيح ورصد درجات الطلاب وإعداد الكشوف سوف يعلن وزير التربية والتعليم اليمني “عبد الله لملس” نتائج التاسع 2017 اليمن.

نتائج التعليم الأساسي 2017 اليمن

عقب اعتماد وزير التربية والتعليم اليمني نتائج الثانوية العامة 2017 الدور الأول والإعلان عن نسب النجاح والأوائل على مستوى الجمهورية اليمنية سوف يتم رفع نتائج الصف التاسع 2017 باليمن عبر الموقع الرسمي وزارة التربية والتعليم الجمهورية اليمنية، ونتابع معكم موعد الإعلان عن النتائج بوجه رسمي التي ينتظرها كل مدن اليمن.

موقع وزارة التربية والتعليم قطاع المناهج والتوجيه

نضع لكم هنا الموقع الرسمي المخصص لمعرفة أخبار التعليم في الجمهورية اليمنية ومعرفة نتائج الصف التاسع الأساس 2017 باليمن وذلك عبر الرابط التالي: رابط موقع وزارة التربية الجمهورية اليمنية، وبالدخول عليه يستعلم الطلبة والطالبات نتائج الثانوية العامة 2017 اليمن  في شعبتي العلمي والأدبي.

رابط موقع نتائج امتحانات الثانوية العامة

من خلال الموقع التالي: موقع نتائج امتحانات الثانوية العامة بالإدارة العامة للامتحانات، وكذلك عبر الرابط التالي: رابط نتائج الثانوية العامة والأساسي 2017  يتم الاستعلام عن نتائج التاسع 2017 اليمن باتباع الأتي:

  • الدخول على الموقع السابق.
  • اختيار القسم العلمي لطلبة القسم.
  • اختيار القسم الأدبي لطلبة القسم.
  • اختيار العام الدراسي 2017 حال رفع النتائج بالموقع.
  • كتابة رقم الجلوس في الخانة المخصصة.
  • الضغط على بحث.

نتائج امتحانات الثانوية العامة 2017 اليمن

يبحث عن نتائج الثانوية العامة خلال هذه الفترة طلاب التاسع 2017 باليمن والمقرر أن تعلن نتائج الثانوية العامة باليمن على مستوى الجمهورية اليمنية في كل المحافظات اليمنية التالية:

  • صنعاء.
  • أمانة العاصمة.
  • عمران.
  • حضر موت.
  • الجوف.
  • ذمار.
  • أرخبيل سقطري.
  • حجة.
  • مأرب.
  • ريمة.
  • تعز.
  • المهرة.
  • لحج.
  • شبوة.
  • حضر موت.
  • الضالع.
  • الحديدة.

متابعة نتائج الصف التاسع 2017

يتوقع نائي وزير التربية والتعليم الدكتور “عبد الله الحامدي” الذي يتابع عمليات تصحيح نتائج الثانوية العامة والمرحلة الأساسية باليمن أن تكون نسب النجاح في قسمي الأدبي والعلمي بالثانوية العامة مرتفعة عن الأعوام الماضية، ونحن نتابع معكم ونترقب ظهور النتائج.

الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2017 باليمن

برقم الجلوس يتم استخراج نتائج الثانوية العامة 2017 العلمي والأدبي من موقع النتائج المخصص من وزارة التربية والتعليم السابق، ويمكن مساعدتكم بوضع تعليق به رقم الجلوس والتخصص (علمي – أدبي) وسوف يتم استخراج النتائج لكم حال ظهورها.

اقترب موعد ظهور نتائج الثانوية العامة اليمن 2017 لعام الدراسي 2016/2017، حيث أنهت وزارة التربية والتعليم أعمال التصحيح ومن المرتقب ظهورها قريب، وقد ازداد البحث عن موعد ظهورها، والتي تعلن عبر مؤتمر صحفي نتائج الصف التاسع 2017 باليمن، ونتائج الثانوية العامة لعام 2017 باليمن، مع تمنياتنا عبر موقع “مصر مكس” بالنجاح والتفوق للجميع”.

هنا نتائج الثانوية العامة 2017 باليمن

وضع وكيل وزارة قطاع المناهج والتوجيه أن نتائج الثانوية العامة اليمن 2017 يتم استخراجها عن طريق:

  • الاتصال برقم هاتفي (160)
  • أو إرسال sms على ذات الرقم يحوي رقم الجلوس للطالب

بدا المؤتمر الصحفي لوزارة التربية والتعليم، ونتمنى النجاح والتوفيق للجميع.

التعليقات

    1. بإذن الله الجمعة … هذا ما أكدته وزارة التربية والتعليم بالصفحة الرسمية بالتوفيق

        1. شكرا على كلمة كذاب … ادخل موقع وزارة التربية والتعليم هم من ذكروا الاتصال مساء اليوم عبر الاتصال برقم 161

          1. لم يحدد ساعة لكن وكيل الوزارة الدكتور “محمد السقاف” ذكر مساء اليوم الجمعة ويمكنك الاتصال على رقم هاتف 161 … بالتوفيق لكم جميعا يا رب

  1. هل هناك موعد دقيق لاعلان النتيجة .فلا داعي للتلاعب باعصاب الطلاب و الياء الامور….

  2. اتصلت ولكن يقول الرقم المطلوب ليس في الخدمه يرجى التأكد من صحه الرقم المطلوب والاتصال لاحقا

    1. مازالت لم تظهر بمواقع النتائج ويمكن بالاتصال على رقم شبكة يمن 161 – بالتوفيق للجميع

        1. نسبة النجاح كما ذكرت الوزارة بلغت 93.64 % إن شاء الله نسبة كبيرة وبالتوفيق للجميع

  3. مسااء. يومنا. هذا. حتا الساعه 12. وش عليكم مستعجلين اكيد. ماتاخر كان اجمل

    1. والله هذا ما ذكرت وزارة التربية والتعليم اليمنية … إن النتائج مساء اليوم .. ربنا يطمن قلوبكم جميعا بالنجاح الباهر

    1. الثانوية في أخر شهر أكتوبر … بينما التاسع المفترض مساء اليوم من خلال الاتصال .. وعبر الإنترنت من الغد إذا سارت المواعيد كما وضعتها وزارة التربية

  4. اريد اعرف نتيجتي او رقم جلوسي
    محافظة حجه
    علاء طارق يحيى عبدالكريم حميدالدين

  5. انا من صنعاء نتصل على الرقم 161يمن موبايل ويطلب مننا رقم الجلوس ونعطية الرقم يعطينا درجات حق اصحاب تعز ايه اللخبطة هذة تلعبوا بأعصاب اولياء الامور رجاء حددوا كل رقم جلوس بأسم المنطقة الطالب اللي امتحن فيها نرجوا اصلاح الاخطاء في ذلك

    1. نطلب رابط نتايج الصف التاسع لعام 2016-2017م برقم الجلوس يعطبنا الرابط حق 2015-2016 نفس الحكاية والخطاء يعطينا حق تعز واحنا من صنعاء ايه كل دا حرام عليكم اعصابنا تعبت مارقدنا النوم جالسين صاحين نقلب بالنت والاتصال على الرقم 161للاسف كله يطلع تعز ارجوكم ثم ارجوكم اعطونا بيانات صحيحة لو سمحتم …

  6. ارجو من اااخوه الي في الكنترول. ان يصلحو المشكله فورا وليس امرا

  7. يااخت فاطمه متا سوف يعلن النتائج الاعداديه والثانويه عبر النت وعبر موقعكم

  8. ﻻحول وﻻ قوة إلا بالله حرام ان الهم والهرم اكلني وﻻ نزلو النتائج الثانويه قد اخوتي بيذلوني بالنتائج يصحوني من النوم بفجيعه
    ويرقدوني بفجيعه يامنعاه يا اخت فاطمة او يا استاذه فاطمة متى موعد النتائج الثانويه بالتحديد

  9. ياجماعة الخير اين النتائج حق الثانوية الوالد حلف مايزوجني الا بالنتيجة يامنعاه رجعوا لنا خبر متئ عشان نحدد تاريخ الدعوات حق الزفاف

  10. نتائج الثانويه العامة اليمنية

    وقد بلغت نسبة النجاح للمتقدمين في اختبارات الثانوية العامة نسبة 87.3% والرسوب بنسبة 7.8% وتم حجب 5 % ، اما اجمالي الطلاب المتقديم لاختبارات الثانوية العامة بالقسم العلمي و الادبي بلغ 71523 طالب و طالبة حضر منهم 68985 طالب والناجحين 60201 والراسبين بلغ عددهم 5351 شخص.

    وقد وضحت وزارة التربية والتعليم باليمن انة في صباح يوم الخميس سيتم نشر كافة النتائج الخاصة بالثانوية العامة واوائل الطلاب والطالبات عن القسمين العلمي و الادبي في جميع المحافظات اليمنية وسيكون الاستعلام عن النتائج الثانوية في اليمن لعام 2017 بواسطة رقم الجلوس عبر موقع results.edu.ye
    هل هذا الخبر صح ولا لا

  11. يا اعضاء ومساعدين وزاره التربيه والتعليم
    من المفترض الاسراع في إظهار نتاءج الثانويه العامه
    ونرجو
    جعل الله عزوجل في مراقبتكم وتصحيحكم
    حتى لا تظلمو احد

  12. الان نحنو نعيش أواخر شهر أكتوبر
    ومع ذالك
    لم نسمع
    حتى با أشعار عن نتاءج الثنويه

  13. متى نتائج الثانويه العامة
    طفشنا واحنا بننتظر

    هاتوا لنا كلاااام اكيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *