التخطي إلى المحتوى

نتائج السادس الإعدادي 2017، أعلنت مديرية التقويم والإمتحانات أنه في خلال الأيام القليلة القادمة سوف يتم الإعلان رسميا عن نتائج السادس الإعدادي 2017 بالعراق الدور الأول، وذلك بعد أن أكد مصدر مسئول بالوزارة أن اللجان قد أنجزت جزء كبير من الدفاتر الإمتحانية وجاري العمل بباقي الدفاتر حتى يتم الإنتهاء من النتيجة في أقرب وقت ممكن مع تحري الدقة الكاملة في تصحيح الدفاتر حتى يأخذ كل طالب حقه.

نتائج السادس الإعدادي 2017 العراق

صرح الدكتور محمد إقبال وزير التربية أن لجان التقويم والمتحانات تقوم بعملها على أكمل وجه وتنجز مهامها حتى ساعات متأخرة من الليل وذلك حتى تنتهي من الدفاتر الإمتحانية للطلاب في أقرب وقت، حتى يتثنى للوزارة إعلان نتائج السادس الإعدادي 2017 الدور الأول  لكلا القسمين العلمي والأدبي رسميا وذلك من خلال مؤتمر صحفي سوف يعقد بمقر الوزارة، أما بالنسبة لطرق عرض النتيجة فسوف تتم من خلال توزيع كشوف الناجحين على جميع المديريات اتعليمية التابعة لكل محافظة، أو من خلال شبكة الإنترنت وذلك عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية أو من خلال موقع السومرية نيوز أو عبر موقع ناجح.

هنا نتائج الصف السادس الإعدادي 2017 الدور الأول بالعراق عبر وزارة التربية العراقية والسومرية نيوز

نتائج السادس الاعدادي 2017 العراق
نتائج السادس الاعدادي 2017 العراق

روابط الإستعلام عن نتائج السف السادس الإعدادي 2017 علمي وأدبي

يتم الإستعلام عن نتائج الصف السادس الإعدادي 2017 الدور الأول لجميع المحافظات العراقية ( الرصافة الثانية – الرصافة الثالثة – الكرخ الاولى – الكرخ الثانية – الكرخ الثالثة – الرصافة الاولى – البصرة – نينوى – الانبار – المثنى – القادسية – ذي قار – صلاح الدين – كركوك – ميسان-النجف – كربلاء – واسط – بابل – ديالى) من خلال شبكة الإنترنت عبر بعض المواقع الرسمية وهي كالآتي:-

النتيجة بم تظهر بعد، وسوف نقوم بعمل متابعة مستمرة لسير لجان التقويم والإمتحانات حتى نبلغكم بالنتيجة فور ظهورها.

مازال البحث مستمر عن نتائج السادس الإعدادي بالعراق، خاصة بعد أن قامت بعض مواقع التواصل الإجتماعي بتدشين حملات عن نتائج الصف السادس الإعدادي علمي وأدبي، ولكن ليست هناك أي أخبار عن النتيجة حتى الآن، وأعمال التصحيح والمراجعة والرصد مازالت قائمة، تابعونا وسوف نوافيكم بكل جديد.

يستمر طلاب وطالبات الصف السادس الإعدادي 2017 الدور الأول بجميع المحافظات العراقية في البحث عن النتيجة والتي لازال العمل قائم بها داخل الكنترولات المركزية، والعمل مستمر لإنجاز الدفاتر الإمتحانية لجميع الأقسام علمي وأدبي ومهني فتابعونا.

تحديث الاثنين 31 يوليو 2017 الساعة 7:20 صباحا

حالة كبيرة من الجدل الواسع في الشارع العراقي بسبب تأخر إعلان نتائج الصف السادس الإعدادي بالعراق، وقد أكدت بعض المصادر أن سبب التأخر في إعلان النتائج، هو تأخر بعض المحافظات العراقية في الانتهاء من أعمال الكنترولات بداخلهها، ولكن جاري حاليا وضع اللمسات النهائية للنتيجة تمهيدا لإعلانها في أقرب وقت، فتابعونا باستمرار لتكونوا أول من يعرف النتيجة فور اعتمادها.

نتابع معكم آخر ما وصلت إليه التقارير داخل كنترولات لجان التصحيح بإمتحانات الصف السادس الإعدادي 2017 الدور الأول علمي وأدبي، ونشير إلى حضراتكم أن أعمال الصتحيح مازالت قائمة وليس هناك أي جديد، وسوف نكون معكم على متابعة مستمرة لنقل أهم الأخبار.

تحديث الثلاثاء 1 أغسطس 2017 الساعة 1:55 مساءا

أكد وزير التربية العراقية (محمد إقبال صيدلي) أنه جاري حاليا الانتهاء من وضع كشوف الناجحين في الصف السادس الإعدادي بالعراق، كما أكد سيادته أن النتيجة سوف تكون متاحة بعد قليل عبر الروابط السابقة.

ساعات طويلة من الإنتظار ولا شي جديد سوى القلق والحيرة من جميع الطلاب وأولياء الأمور للإطمئنان على نتائج امتحانات السادس الإعدادي 2017 الدور الأول والتي طال انتظارها، تابعونا لموافتكم بكل جديد.

قد يمهمك أيضا:

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية منذ ساعات قليلة أنه تم بالفعل الانتهاء من تجميع كشوف النجحين في الصف السادس الإعدادي بالعراق، وجاري حاليا تجميع النتيجة وتحميلها على موقع وزارة التربية والسومرية نيوز.

صرحت وزارة التربية العراقية عبر صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي أن نتائج السادس الاعدادي 2017 علمي وأدبي الدور الأول سوف يتم إعلانها مساء اليوم الخميس في تمام الساعة السادس مساءا.

ترقب حذر يسود حاليا جميع المدن والمحافظات العراقية، حيث ينتظر الجميع المؤتمر الصحفي الذي سيعقد بعد قليل لإعلان نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الأول بالعراق، والذي سيعقد في مقر الوزارة بحي الأعظمية، لذلك نوجه عناية جميع طلاب السادس الإعدادي في عموم المحافظات العراقية بأنه فور إعتماد النتيجة سوف نقوم بتوفير روابط مباشرة لعرضها.

تم الإعلان منذ قليل عن معظم نتائج الصف السادس الإعدادي 2017 الدور الأول الإحيائي والتطبيقي في عموم المحافظات العراقية، حيث يستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع السومرية نيوز أو موقع ناجح ويختار اسم محافظته ثم يبحث عن اسمه.

إقبال منقطع النظير على نتائج الصف السادس الإعدادي بالعراق، مما أدى إلى تعطل الكثير من المواقع الإلكترونية التي تقوم بإعلان النتيجة، ونرجوا من جميع الطلاب مواصلة الاستعلام عن النتيجة من خلال الروابط السابقة، كما يمكنهم تحميل النتيجة من خلال موقع ناجح.

يستطيع الأن جميع الطلاب والطالبات الاستعلام عن نتيجة السادس الإعدادي جميع التخصصات عبر موقع وزارة التربية العراقية وموقع الناصرية وموقع ناجح وموقع الازدها، حيث تم تفعيل جميع الروابط حاليا.

بعد أن تم إعلان نتائج الصف السادس الاعدادي 2017 الدور الأول بعموم محافظات العراق، نوجه عناية جميع الطلاب بأننا سوف نقوم بتقديم جدول امتحانات الدور الثاني فور إعلانه من الوزارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *