التخطي إلى المحتوى

في وقتاً سابقاً من هذا الشهر أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية عن المسار الإلكتروني لحجاج الداخل لعام 1438 والذي تم تفعليها من موقع وزراة الحج والعمرة، ويأتي هذا القرار من وزارة الحج والعمرة السعودية في سبيل خدمة حجاج بيت الله الحرام وكافة المقيمين داخل السعودية، ويهدف أيضاً لتسهيل إجراءات الحجز وطرق السداد عبر موقع وزارة الحج .

وزارة الحج والعمر

من خلال السطور التالية ستتعرف على موقع وزارة الحج والعمرة السعودية في حين انها اعلنت عن بدء حجز رحلات الحج لهذا العام، وسيتم إرسال رسائل لكافة الحجاج عبر رسائل الهواتف الذكية .

وكما وطالبت وزارة الحج والاوقاف كافة الأشخاص الراغبين في حجز رحلات حجاج الداخل بسرعة التوجه الى “المسار الالكتروني لحجاج الداخل” للقيام بكافة الاجراءات وسدد قيمة الحجز قبل انتهاء المدة .

وزارة الحج والعمرة السعودية

وضعت وزارة الحج والعمرة السعودية رابط بوابة المسار الالكتروني، وقمت بدعوة من لديه الغربة بأداء مناسك حج بيت الله الحرام لعام 1438 هـ للتقديم عبر البواية، والمسار الالكتروني لحجاج الداخل من وزارة الحج السعودية الحج المخفض 1438 .

وسيتم الإعلان للحجاج الذي تم اختيارهم عبر رسائل نصية المسجلة عبر بوابة المسار الإلكتروني .

المسار الالكتروني لحجاج الداخل

يمكنكم الآن التوجه الى المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1438 ، والذي وضعته وزراة الحج لحجاج الداخل، وسيتم تقديم طلبات الراغبين بالحج وإتمام فريضة الحج، وتستقبل وزارة الحج والعمرة طلبات الحجاج داخل المملكة العربية السعودية لتسهيل تقديم الطلبات للحجاج .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.