التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي ونصر حسين داي، حيث يخوض فريق الأهلي في مساء اليوم الجمعة 28-7-2017 مباراة مع فريق نصر حسين داي، والذي يُقام على ملعب السلام، والذي يأتي في آخر منافسات الجولة الثالثة الدور الأول بالبطولة العربية، والمقامه في الإسكندرية والقاهرة، حيث سنسلط الضوء على أهم مجاريات مباراة الأهلي ونصر حسين داي.

موعد مباراة الأهلي ونصر حسين داي

وبدأت فعاليات البطولة العربية للأندية يوم السبت الماضي في دولة مصر العربية حتى يوم السادس من أغسطس القادم، حيث يسعى فريق الأهلي بالفوز في ثالث مباراة للفريق، ويعمل بجد على حسم المباراة مع نصر حسين داي لضمان التأهل .

حيث ومن المقرر أن يقود المدير الفني لفريق نادي الأهلي حسام البدري أول مباراة له اليوم في هذه البطولة بعد العودة من السفر، بينما قاد فريق الأهلي أحمد أيوب في الفترة الماضية .

بينما ستكون هذه المباراة من أصعب مباريات النادي الأهلي في ثالث مباراة له، بعدما أدى آداء رائع في المباراة الأخيرة أمام نادي الوحدة والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل لا شيء . موعد مباراة الأهلي ونصر حسين داي سيكون مساء يوم الجمعة الساعة التاسعة بتوقيت مصر العربية، والساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية . وستُقام مباراة الأهلي ونصر حسين داي على استاد السلام في الإسكندرية .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ونصر حسين داي

وسيتم نقل مباراة الأهلي ونصر حسين داي على ثلاثة قنوات لهم الحقوق في نقل هذه المباراة، وتمتلك كل قناة منه استديو تحليل خاص لتغطية أحداث المباراة، بينما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ونصر حسين داي :

  1. القناة السعودية الرياضية
  2. قناة أبو ظبي الرياضية
  3. قناة أون سبورت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *