التخطي إلى المحتوى

مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الأحد الموافق حسب التاريخ الميلادي 13 غشت2017 ضمن ذهاب السوبر الإسباني، هذا الأخير جمع بين بطل الدوري الإسباني والمتوج بكأس ملك إسبانيا وهما الناديين الإسبانيين برشلونة وريال مدريد، حيث تدعى كل مقابلة تجمعهم بالكلاسيكو، والصحافة العالمية علقت في عناوينها بأن العالم سوف يتوقف تسعون دقيقة أو أكثر من أجل مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد مباشرة. وكل جماهير الفريقين تترقب هذه المباراة بفارغ الصبر من أجل أخد رؤية مستقبلة للموسم الكروي الجديد، وأيضا لكأس العرش الذي يجمع ما بين صاحب الدوري الإسباني وبطل كأس إسبانيا اللذان هما ريال مدريد وبرشلونة، حيث سيتواجهان بعد ثلاث أيام في مباراة إياب لتحديد رسميا بطل السوبر.

على الرغم من أن مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الأحد ليست مصيرية الآن وتدخل ضمن مباريات الذهاب والإياب لتحديد الفائز، إلا أنها تحتفظ بنكهة الجدية في الكلاسيكو، وتشكيلة الفريقين الإسبانيين ستكون مكتملة، ولن يرضى أي فريق بالخسارة وإحراج نفسه مع جماهيريه، حيث سيلعب الفريقين من الدقيقة الأولى حتى الأخيرة بهدف الفوز لا غير، وخصوصا أن هذه المباراة لا تقبل التعادل، وحال حصول ذلك في التسعون دقيقة، فإن برشلونة وريال مدريد مباشرة سيتوجهان للتوقيت بدل الضائع وبعد ذلك ضربات الترجيح إن استمر التعادل حتى في التوقيت الإضافي.

لم يجري الفريقين معا أي حصة تدريبية صباح اليوم, واكتفى كل من ريال مدريد وبرشلونة بأخذ أكبر قسط من الراحة في الفندق الخاص بهم بكاتالونيا بعدما وصلا لها في نفس اليوم، وكان نادي البلوجرانا سباقا بالوصول، حيث أجرى لقاء صحفيا مع كل من المدرب و بيكي قبل مباراة الكلاسيكو التي تجمع كل من برشلونة وريال مدريد مباشرة بذهاب السوبر.

حسب بعض المصادر الخاصة بنا، فقد تم حجز كل الكراسي في الملعب الذي سيحتضن مباراة برشلونة وريال مدريد، كما أن أسعار التذاكر كانت كبيرة للغاية مقارنة مع كل المباريات السابقة في هذه المسابقة، حيث بلغ أقل سعر للكرسي بالمدرجات 170 دولار، كما أن حالة السياحة بكاتالونيا شهدت نشاطا تاريخيا في الأسبوع الأخير في سابقة من نوعها، والسبب هو مباراة الكلاسيكو التي قرر أن يجرى ذهابها في كامب نو.

كل مشجعي نادي برشلونة لا زالوا ولحد الساعة مستاؤون بمصير لاعبهم البرازيلي النجم الصاعد نيمار، متفائلين بالخير في مقابلة اليوم الجدية للغاية، حيث يطالبون نجمهم الأول والأخير ليونيل ميسي الأرجنتيني بتقديم كل ما لديه لإسعادهم.

مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

عودة للكلاسيكو، فإن موعد مباراة اليوم سيكون على الأوقات التالية:

  • الساعة 20:00 ليلاً بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 23:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.

بخصوص القناة الناقلة والتي يستطيع أي شخص من خلالها مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد مباشرة فإنها طبعا ليست على باقى بى ان سبورت، بل إن قناة أون سبورت المصرية المفتوحة ستقوم بنقل بث مباشر برشلونة وريال مدريد اليوم دون أي تكاليف أو دفع مسبق، كما ستقوم قناة ابوظبي الرياضية بنفس المهام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *