التخطي إلى المحتوى

في البرنامج الخاص والجديد للإعلامي عمر أديب وهو برنامج كل يوم على قناة ONE والذي أستضاف به كثيرون ومنهم وزير التموين السابق وكان حواره ساخن جدا، كما أستضاف حسين سالم وتداول حوار عمر أديب في ذلك البرنامج مع حسين سالم على مواقع التواصل الاجتماعي كما أثار الجدل، وإلي أن  وصل إلى الفنانة أصالة حتي وجه إلها جملة منك لله ياشخية.

توجيه عمر أديب جملة منك له ياشيخة للفنانة أصالة:-

آثرت الأغنية الخاصة بالفنانة أصالة والتي تسمي بعيش سكر وطن في الإعلامي عمر أديب، حيث رد علي الفنانة أصالة بعد أن سمعها وقال لها منك لله ياشيخة، وواصل حديثه بإنه أقسم أنه يراهم في المطارات ويقومون بالنزول على هيئة طوابير وينتظروهم بالساندوتشات وعندما آراهم أتمني من الله بأن لا نصل لهذا التشرد.

وتابع حديثه بأنه من لديه نعمة لا يراها، حيث كانت العراق دولة عظمي، وليبيا ايضا كانت دولة عظمي، وقال أيضا في برنامجه جملة الناس بتروح، وقال نحن لا نرغب في الذهاب لذلك نحاول فعل شيء.

رد الفنانة أصالة على الإعلامي عمر أديب:-

قامت الفنانة أصالة بالرد على الإعلامي عمر أديب عندما قال لها منك لله ياشيخة على موقع الإنستجرام، قالت إن الإعلامي عمر أديب هو من أحد الضروريات في الحياة، وواصلت كلامها بحمد الله على عودته مرة أخري على الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.