التخطي إلى المحتوى

كشف نقاط شهادة البكالوريا 2017، منذ أيام قليلة تم الإعلان عن نتائج البكالوريا 2017 في الجزائر وجميع الولايات التابعة لها، وقد تم اعتماد النتيجة من قبل وزيرة التربية والتعليم بالجزائر يوم الثلاثاء الماضي الموافق 25 يوليو 2017، هذا وقد أعلنت وزيرة التربية والتعليم في الجزائر من خلال المؤتمر الصحفي التي قامت بعقده لإعلان نتائج البكالوريا 2017 أن نسبة النجاح هذا العام بلغت ما يقرب من 49 % فقط من إجمالي عدد الطلاب والطالبات الذين كان لهم حق دخول امتحانات هذا العام الدراسي 2017.

سحب كشف نقاط البكالوريا 2017

هذا وبعد إعلان نتائج البكالوريا العامة في الجزائر عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، قامت وزيرة التربية والتعليم الجزائرية الدكتورة (نورية بن غيريت) بالإعلان عن بدء سحب نقاط شهادة البكالوريا العامة 2017 بالنسبة للمرشحين والراسبين والناجحين، هذا وقد أعلنت سيادتها أن سحب كشف النقاط هذا سوف يتم فقط عبر موقع اليوان الوطني للامتحانات والمسابقات بالجزائر، حيث أكد سيادتها أن سحب كشف نقاط شهادة البكالوريا سوف يكون برقم التسجيل الموجود على بطاقة استدعاء المترشح.

موعد سحب كشف نقاط البكالوريا 2017

كان الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بالجزائر أعلن أنه يتم حاليا رفع نقاط المترشحين الراسبين في امتحانات البكالوريا 2017، وإضافة جميع البيانات الخاصة بهم إلى قاعدة بيانات الديوان الوطني للامتحانات، كما أعلن الديوان أن سحب كشف نقاط المترشحين الراسبين والناجحين في البكالوريا 2017 سوف يكون يوم الجمعة الموافق 28 يوليو 2017، ولكن تعذر دخول الراسبين المرشحين إلى الموقع أمس الجمعة، ليتم الإعلان مجددا أن سحب كشف نقاط المرشحين الراسبين سوف يبدأ اليوم السبت الموافق 29 يوليو 2017 في جميع الولايات الجزائرية.

الاستعلام عن سحب كشوف نقاط شهادة البكالوريا

أعلن الديوان الوطني للامتحانات بالجزائر، أنه يمكن الأن لجميع المترشحين الراسبين والناجحين في البكالوريا 2017، الاستعلام عن سحب كشوف نقاط شهادة البكالوريا للراسبين والناجحين عن طريق موقع الديوان الوطني للامتحانات، وذلك عن طريق إدخال رقم التسجيل المسجل على بطاقة استدعاء المترشح.

  • موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

مازال طلاب وطالبات شهادة البكالوريا دورة 2017 بجميع الولايات الجزائرية يقومون بسحب كسف نقاط البكالوريا وذلك من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات حيث يتم استخراج كشف النقاط من خلال رقم التسجيل، عزيزي الطالب إذا واجهتك صعوبة في الدخول على الموقع لسحب كشف النقاط يرجى المحاولة من جديد وذلك بسبب الضغط الشديد على الموقع من كافة الطلاب بجميع الولايات الجزائرية.

من المنتظر سحب كشف نقاط شهادة البكالوريا 2017 بالجزائر عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات واستخراج كشف النقاط برقم التسجيل، والموقع يعمل بشكل جيد، إذا كان هناك أي استفسار يرجى كتابته في تعليق على الموضوع للرد عليه.

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية الوطنية أنه خلال الساعات القادمة سوف يتم إتاحة موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات لجميع طلاب البكالوريا ليتم سحب كشف نقاط الباك 2017 للناجحين والراسبين.

مازال البحث مستمر من جميع طلاب البكالوريا حول طرق سحب كشف نقاط الباك 2017 للناجحين والراسبين، حيث حددت الوزارة مسبقا أن سحب نقاط شهادة البكالوريا سوف يتم عبر موقع الديوان الوطني للإمتحانات.

قد يهمك أيضا:-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *