موقع خبر اليوم

فيديو .. حكمة الله في الولادة القيصرية للإمام الشيخ محمد متولي الشعراوي

الشيخ الشعراوي

حكمة الله في الولادة القيصرية، فيديو للعلامة الراحل محمد متولي الشعراوي، والذي يفسر فيه قدرة الخالق عز وجل في الولادة الطبيعية، ورحمته بنا عندما لا تتم الولادة الطبيعية، فيتم اللجوء للولادة القيصرية، ويوضح أسباب والمسببات التي تعوق من العملية الطبيعية.

وحكمة الله في الولادة القيصرية، موضوع اختاره الشيخ ليفكر متابعوه في رحمة الله عز وجل، ولطفه بعباده حيث قدر الظروف والأسباب ليرحم الأم في مخاضها، كي لا يحدث لها ولجنينها أية مكروه.

شاهد أيضاً:

والشيخ محمد متولي الشعرواي هو عالم في الدين وكان مسبقا وزيرا للأوقاف المصرية، ويعتبر الشيخ أحد أهم مفسري القرآن الكريم والذي يرجع إليه العديد من المسلمين في كافة أنحاء العالم، وتميز بتفسيره السهل والبسيط باللغة العامية كي تكون أقرب إلى قلوب المؤمنين.

وتميز الشيخ بجلوسه في حلقات لدروس التفسير في بيوت الله، وذلك بعد أحد الصلوات ليلتف حوله المصلين ويستمعوا لدروسه الشيقة، ويستفيدوا منها، وحاضروه دائما ما تميزوا بمراحل عمرية مختلفة، كما يحضر له عدة جنسيات.

وقد منح الشعراوي وسام الجمهورية من الطبقة الأولى في يوم الدعاة وفي عامي 1983 و 1988، وحصل على الدكتوراه الفخرية مرتين في تخصص الآداب وذلك في جامعة المنوفية والمنصورة، وقامت رابطة العالم الإسلامي ومقرها مكة المكرمة باختياره في لجنتها التأسيسية لمؤتمرها.

حكمة الله في الولادة القيصرية

ننشر لكم فيديو الشيخ محمد متولي الشعراوي رحمه الله وهو يتحدث عن حكمة المولى عز وجل في تهيئة الأسباب للولادة القيصرية..

نتمنى أن يكون الفيديو قد نال على إعجابكم، وعمت الفائدة من محتوى الدرس للشيخ الشعراوي رحمه الله.