التخطي إلى المحتوى

نتائج الثانوية العامة باليمن 2017، يزداد الإقبال الآن من طلاب الشهادة الثانوية أو المعروفة في دولة اليمن بنتائج الصف التاسع اليمنية في البحث عن نتيجة الثانوية العامة لعام 2017، والتي من المتوقع أن تظهر خلال ساعات قليلة من الآن، وتوجد حالة كبري من الاهتمام من الطلاب اليمنيين وأولياء الأمور لكي يتم التعرف على نتائج الصف التايع نظراً لأهمية تلك الشهادة في حياتهم العملية.

نتائج الثانوية العامة باليمن

نتائج الثانوية العامة باليمن وقد تم إجراء الامتحانات الخاصة بطلاب الصف التاسع امتحانات الشهادة الثانوية العامة في اليمن ابتداء من السبت الثامن من شهر يوليو واستمرت حتي الثاني والعشرون من نفس الشهر، لذل ينتظر الطلاب داخل الدولة اليمنية أن يتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة اليمنية خلال الساعات القادمة، ونحن هنا في موقعنا مصر مكس نحاول أن نوفر للطلاب النتائج كاملة حتي يتم التعرف عليها دون أي إرهاق وسوف نرفق لجميع الطلاب الروابط الرسمية لإعلان النتائج فور أن يتم الإعلان عنها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية.

وقد أجري الطلاب اليميني الامتحانات في كل من المواد المقررة الخاصة بهم والتي تتمثل في:

  • التربية الإسلامية
  • القران الكريم
  • الفيزياء
  • مادة الكيمياء
  • مادة الجبر والهندسة
  • اللغة الإنجليزية
  • القلسفة
  • المنطق
  • اللغة العربية
  • التفاضل والتكامل
  • التاريخ والجغرافيا
  • الأحياء

ورغم الظروف العصيبة التي تشهدها الدولة اليمنية في الفترة الاخيرة إلا وأن وزارة التربية والتعليم اليمنية قد صرحت بأن امتحانات الطلاب قد مرت بتدقيق مميز، ومرت بسلام دون حصول أي مشكلة داخل لجان نتائج الثانوية العامة اليمنية لعام 2017.

استعلام نتائج الثانوية العامة باليمن 2017

موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية

وفي خلال تصريحات هامة جداً إلي وزير التربية التعليم اليمني الدكتور عبد الله الحامدي أكد من خلال تلك التصريحات أن نتائج الصف التاسع اليمن سوف تظهر في غضون الأيام القادمة، وقد أكد أنها قد تكون على بعد ساعات قليلة أيضاً، ومكملاً لتصريحاته فقد تحدث إلي الطلاب وقال أن نتائج الصف التاسع اليمنية لن تعلن سوي على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية برقم جلوس الطالب، ونتمنى النجاح والتفوق إلي جميع الطلاب داخل الدولة اليمنية.

تحديث.. في تصريحات خاصة إلي وزارة التربية والتعليم اليمنية قد أعلنت من خلالها أنه سوف يتم رفع نتائج الصف التاسع على الموقع الرسمي لوزراه التربية والتعليم اليمنية، كما وأن الوزارة سوف توفر النتيجة عبر إرسال رسالة نصية على رقم 160 التابع إلي شركة موبينيل، ساعات قليلة وسوف تعلن النتيجة تابعونا.

نتائج الثانوية العامة باليمن ، لم تعلن نتائج الصف التاسع باليمن حتي الآن، ومن المنتظر أن تعقد وزارة التربية والتعليم اليمنية مؤتمر صحفي ليتم الإعلان فيه عن نتائج الشهادة الثانوية العامة بدولة اليمن، تابعونا وسوف نوفر لكم الروابط كاملة فور الإعلان عنها على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.

تحديث.. أعلن وزير التربية والتعليم بالدولة اليمنية الشقيقة أن نتائج التاسع اليمنية سوف يتم إعلانها خلال الأيام القليلة القادمة، تابعونا وسوف نوفر لكم النتيجة فور أن يتم الإعلان عنها من قبل وزير التربية والتعليم اليمني.

نتائج الثانوية العامة باليمن ، إنتهت الطلاب في الدولة اليمنية الشقيقة من أداء الإمتحانات الخاصة بهم منذ أخر شهر يوليو الماضي، وحتي الان تجرى عمليات التصحيح داخل الكنترول، وتجرى المراجعات الدقيقة على أن يتم إعلان النتائج خلال الأيام القادمة، تابعونا وسوف نعملكم النتيجة فور الإعلان عنها.

تحديث.. أعلن وزير التربية والتعليم اليمني أنه سوف يتم عقد إجتماع لوزارة التربية والتعليم اليوم السبت الرابع من نوفمبر، ومن خلاله سوف يتم الإعلان عن نتائج اليمن 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *