التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الودية، يتقابل اليوم في الكلاسيكو الإسباني الأكثر إثارة ومرحاً حول العالم وخصوصاً في العالم العربي برشلونة وريال مدريد اليوم، فخلال صباح اليوم سيتابع الجماهير العربية مباراة ريال مدريد وبرشلونة ضمن مباراة ودية ضمن الكأس الدولية للأبطال التي تقام داخل حدود أمريكا، موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم أصبح محط بحث لجميع المشاهدين للكلاسيكو الاسباني بالإضافة إلي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد.

موعد الكلاسيكو مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم :

ضمن إحدى أهم المباريات الودية التي تقع في الكاس الدولية للأبطال ستنطلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية صباح اليوم الموافق 30 يوليو من عام 2017 في تمام الثانية صباحاً بتوقيت القاهرة بينما ستقام بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثالثة فجراً، كما انطلقت مباراة برشلونة والريال بالتوقيت العالمي في تمام الثانية عشر منتصف الليل، وستكون تلك المباراة هي آخر مباراة ودية تنطلق في كأس الأبطال الودية وذلك للاستعداد للموسم الجديد 2017-2018.

مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم :

كما تعودنا دائماً من مجموعة قنوات بي أن سبورت القطرية أنها تقوم بنقل جميع فاعليات المباريات الهامة مثل مباراة الريال وبرشلونة اليوم، لذلك ستقوم قناة Bein sports HD1 بنقل مباراة برشلونة وريال مدريد الودية المقامة داخل مدينة ميامي التي تقع داخل أمريكا، بالإضافة إلي قناتين أخرتين تقومان بنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الودية هما قناتي Cuatro و TVP Sports HD.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

بالإضافة إلي أن مباراة برشلونة وريال مدريد انطلقت الآن علي ملعب هارد روك ستاديوم داخل مدينة ميامي، في أجواء مليئة بالروح الرياضية لما نراه من جماهير غفيرة أتت لمتابعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية اليوم، كما أننا سنقوم بعمل متابعة شاملة بخصوص نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد لحظه بلحظه بخصوص الأهداف واللقطات الهامة ضمن المباراة.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد الآن :

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم ، انطلقت الآن مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية وسط أجواء احتفالية كبيرة ودخول لاعبي الفريقين، وسنقوم بإعلامكم بكل ما يخص نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بالإضافة إلي أهم لقطات مباراة برشلونة وريال مدريد والذين سيقومون بإحرازها.

الريال 2-3 البرشا

الشوط الأول ريال مدريد والبرشا :

ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في المباراة الودية، خلال بداية الشوط الأول الأجواء حماسية ولا يوجد سيطرة تامة لصالح أحد الفريقين ولكن الهجمات تتكرر من كلا الجانبين وسط أجواء من التشويق ولم يتم إحراز أية أهداف ضمن المباراة حتي الآن.

ملخص الشوط الأول برشلونة وريال مدريد:

  • جووووول أول لصالح برشلونة في أول دقائق المباراة.
  • جووووول ثاني لصالح الفريق الكتالوني ولم يمر بضع دقائق علي الهدف الأول لبرشلونة وتم إحراز الهدف الثاني لبرشلونة اليوم وسط أجواء ساخنة للغاية.
  • كاد سواريز أن يحرز الهدف الثالث لبرشلونة خلال الدقيقة الثانية عشر من تمريره رائعه من نيمار.
  • جووووول أول لصالح ريال مدريد في الدقيقة الثالثة عشر، وتشتعل المباراة وتتقلص نتيجة برشلونة وترتفع نتيجة مباراة ريال مدريد الآن.
  • يستمر فريق الريال في الضغط من بعد الدقيقة الخامسة عشر ومحاولة الحصول علي هدف ثاني للتعادل، مع كرة قوية من كريم بنزيما لمحاولة إحراز الهدف الثاني.
  • جووووووول ثاني لصالح ريال مدريد والتعادل في الدقيقة 35 للريال.
  • إنتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بهدفين لكل فريق من الريال والبرسا، مع استحواذ أكثر لنادي برشلونة الإسباني خلال الشوط الاول من زمن المباراة.

ملخص نتيجة الشوط الاول بين ريال مدريد وبرشلونة:

مباراة برشلونة وريال مدريد امس كاملة حتي الآن في تغطية شاملة لجميع أحداث الشوط الأول وبداية الشوط الثاني مع صفارة الحكم.

  • بعد مرور خمسة دقائق من الشوط الثاني قام جيرارد بيكيه بإحراز الهدف الثالث لفريق برشلونة ليصبح متقدماً بثلاثة أهداف مقابل هدفين للريال.
  • انتهاء المباراة بفوز البرشا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
  • كما أن الشوط الثاني لم يشهد سوي هدف وحيد للفريق الكتالوني وبعد ذلك لم يتم إحراز أية أهداف أخري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *