التخطي إلى المحتوى

ينتظر جميع الطلاب داخل الدولة السودانية أن يتم الإعلان عن نتيجة القبول للجامعات السودانية ، والتي ستتم يوم الأحد بعد ساعات قليلة من الان، من خلال موقع وزارة التعلي العالي والبحث العلمي بالسودان، وسوف يتم نشر نتائج القبول بالجامعات لجميع الطلاب اليوم بعد أن يتم عقد مؤتمر صحفي داخل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وسوف يتم عقد المؤتمر الصحفي لوزارة التعليم العالي اليوم الأحد الموافق 30 من شهر يوليو الجاري، بحضور جميع وسائل الإعلام السودانية لتغطية الإجتماع الذي سوف تعلن فيه نتائج القبول بالجامعات السودانية للعام الجاري عام 2017.

نتيجة القبول للجامعات السودانية

وفي خلال تصريحات هامة من مصادر مؤكدة وخاصة داخل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي التابعة للدولة السودانية أكد في تلك التصريحات أن إعلان نتيجة القبول للجامعات السودان ستتم من خلال وكيل وزارة التعليم العالي البروفيسور أزهري عمر عبد الباقي، والذي قد أكد في بعض المحادثات التي جرت معه بخصوص إعلان النتائج أنه قد تم تجهيز جميع الترتيبات لإعلان نتائج القبول بالجامعات السودانية.

والجدير بالذكر وأنه في خلال المؤتمر الصحفي سيحضر كل من لفيف الذي يعد من القيادات لمؤسسة التعليم العالي في السودان وكذلك وزيرة التعليم العالي الدكتورة سمية محمد أحمد، وسوف تعلن عن جميع التفاصيل الحاصة بنتائج البكالوريا بالسودان غداً الأحد في الثانية عشر ظهراً.

موقع نتيجة القبول بالجامعات السودانية

نعرض إليكم في موقعنا مصر مكس الموقع الرسمي للإستعلام المباشر عن نتائج القبول للجامعات السودانية للعام الجاري 2016-2017، والذي يعد رابط الإدارة العامة للقبول وتوثيق الشهادات، كما أنه سوف يتم الإعلان عن نتائج البكالوريا الخاصة بالطلاب السودانيين على موقع وزارة التعليم العالي بعد أن يتم الإنتهاء من عقد المؤتمر الصحفي المقرر إقامته بعد ساعات.

موقع وزارة التعليم العالي

 

ويمكن للطالب السوداني الإستعلا عن نتيجة القبول للجامعات السودانية لعام 2017، من خلال موقع القبول وكذلك دليل الطالب، ومن ثم يتم الإنتظار للحصول على النتيجة، فقط من خلال إدخال رقم الإستمار والإنتظار حتي يتم عرض النتيجة، تابعوا معنا في موقعنا مصر مكس وسوف نرسل لكم جميع التسهيلات حتي يتم التعرف علي نتائج القبول للجامعات السودانية.

يترقب جميع الطلاب في الدولة السودانية أن يتم نشر نتيجة البكالوريا للقبول بالجامعات السودانية بعد أن يتم عقد المؤتمر الصحفي خلال ساعات، وسوف يتم الإستعلام عن نتيجة القبول للجامعات السودانية من خلال رقم إستمارة الطالب عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

إنطلق منذ وقت قليل المؤتمر الصحفي الخاص بوزارة التربية والتعليم والبحث العلمي السودانية، والذي تجري فيه الان عمليات اللإعتماد لنتائج القبول للجامعات السودانية، ونحن الان على بعد دقائق قليلة للغاية من رابط إعلان نتائج البكالوريا لللقبول بالجامعات السودانية، دقائق وسوف يتم نشر النتيجة على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم الموضح في أعلي المقال.

تجري الان عمليات المناقشات داخل المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم والبحث العلمي ومجموعة من المسؤولين حول إعلان نتائج القبول بالجامعات لعام 2017، ويمكن للطالب معرفة النتيجة بعد أن يتم الإنتهاء من المؤتمر عن طريق إرسالة رسالة نصية على رقم 2511، وتضع في تلك الرسالة رقم الغستمارة فور الإعلان النتيجة، وسوف ترسل النتيجة للطالب عن طريق هاتفه، ونتمني التفوق للجميع.

لم يتم الإعلان عن إنتهاء المؤتمر الصحفي الذي يعقدة وزير التربية والتعليم والبحث العلمي السودانية حتي الان، ومن المنتظر أن يتم إعتماد نتيجة القبول للجامعات السودانية رسمياً فور الإنتهاء منه، ومن ثم الإعلان عن ظهور النتائج خلال الدقائق القادمة.

بدء الان العد التنازلي خلال اللحظات الأخيرة الماضية حيث أن المؤتمر الصحفي المعقود من قبل وزارة التربية والتعليم قارب على الإنتهاء ومن المنتظر خلال الساعات القادمة سوف يتم الإعلان عن إعتماد نتيجة البكالوريا للقبول للجامعات السودانية.

انتهي المؤتمر الصحفي الذي تم عقده من جانب وزير التربيو والتعليم والبحث العلمي وجاري اعتماد نتيجة القبول بالجامعات الحكوميو وبعد قليل يمكنكم الاستعلام عن النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *