التخطي إلى المحتوى

وسط حالة من الإستقرار في الفترة الأخيرة لسعر الدولار الأمريكي في البنوك المصرية، وكذلك السوق السوداء، نعرض إليكم في موقعنا مصر مكس سعر الدولار اليوم الأحد الموافق الثلاثون من شهر يوليو لعام 2017، في البنوك المصرية، والذي قد سجل 17.87 في حالة الشراء بينما سجل 17.95 في حالة البيع.

سعر الدولار اليوم

كانت وزارة المالية المصري قد قامت يوم الخميس الماضي الموافق السابع والعشرون من شهر يوليو الجاري بطرح 13.5 مليار جنية كأذون خزانة، وفي هذة الحالة أعرب خبراء إقتصاديون أنه بعد طرح ذلك الأذون قد تصل قيمة العجز في الموازنة العامة داخل جمهورية مصر العربية إلي أكثر من 320 كليار جنية مصري.

اسعار الدولار اليوم الأحد

والجدير بالذكر وأن سعر الدولار اليوم الأحد قد تحرك بشكل طفيف حيث أنه بعد نزولة عن سعر الـ 18 جنية في الإسبوع الماضي من المتوقع أن يقوم سعر الدولار الأمريكي داخل البنوك المصرية أن يكسر رقم 18 مرة أخري، وينتظر الجميع معرفة سعر الدولار الأمريكي مع عودة عمل البنوك المصرية في خلال ساعات قليلة اليوم الأحد.

 

ومن المتوقع أن يتحرك سعر الدولار إلي الإرتفاع مرة أخري في خلال الأيام القادمة، وقد تتخطي الورقة الخضراء حاجز السكون الذي قد دامت علية لاكثر من 3 شهور متتالية حيث أن سعر الدولار يتراوح ما بين 17 جنية إلي 19 جنية.

تابعوا معنا لحظة بلحظة وعرض مستمر في موقعنا مصر مكس إلي تحديثات سعر الدولار الأمريكي لحظة بلحظة من داخل البنوك المصرية، ومتابعة محدثة أيضاً إلي سعر الدولار الأمريكي داخل السوق الموازيو المعرفة بالسوق السوداء المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *