موقع خبر اليوم

هنا استخرج نتيجة القبول للجامعات السودانية 2018 برقم الاستمارة هنا موقع وزارة التعليم العالي admission عبر SMS

معرفة نتيجة القبول

معرفة نتيجة القبول، يترقب ألاف الطلاب إعلان نتيجة القبول للجامعات السودانية الحكومية والخاصة ظهر اليوم الأحد، طبقاً لتصريح وزارة التعليم العالي حول صدور نتائج القبول بالسودان عقب انتهاء المؤتمر الصحفي المقرر لظهور نتيجة القبول بالجامعات، ثم يتم معرفة النتيجة عن طريق موقع وزارة التعليم العالي بإدخال رقم الاستمارة.

نتيجة القبول للجامعات السودانية، سوف تعلن وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتورة سمية أبو كشوة، لإعلان نتيجة معدلات القبول بداخل الجامعات السودانية في حين أنه تم باب التقديم في 19 يوليو الجاري، ليتم بعدها فرز ومتابعة الأعداد المتقدمة إلكترونياً لتصدر نتيجة القبول بسرعة فائقة لهذا العام الحالي 2017/ 2018.

أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم السبت نتيجة القبول للجامعات السودانية 2018-2019، ويتعرف الطلاب على تلك النتائج الخاصة بالكليات الأهلية بالسودان من خلال الموقع الرسمي لها.

رابط نتيجة القبول بالجامعات السودانية 2019-2018:

اقترب الموعد النهائي ليعلن للجميع نتيجة القبول الجامعي لعام 2018 بكافة ولايات السودان، ليكشف عن معدلات القبول بالكليات والجامعات من الطب، الهندسة، الصيدلة، الأسنان، الآداب، التربية، العلوم، الحاسبات والمعلومات، والشواغر المتبقية بالدور الثاني من الكليات السودانية.

كما تكشف وزارة التعليم العالي عقب إعلان نتيجة القبول عن مصاريف الدراسة لعام 2018، وتعلن أسماء الكليات والمؤسسات الحكومية ورموزها للمنافسه، وذلك بعد إنهاء المؤتمر الصحفي للوزارة لإعلان القبول النهائي بالجامعات السودانية.

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة القبول للجامعات السودانية 2018 وذلك بإدخال رقم الاستمارة، والتي تم التسجيل بها في مرحلة التقديم الإلكتروني، ليتعرف الطالب على الكلية أو الجامعة التي تم القبول بها ومتابعة الأمر ليتم الحصول على النتيجة بشكل سليم.

رسمياً: خبر إعلان نتائج القبول للجامعات السودانية 2018

أكد مصدر مطلع بأن نتيجة القبول للجامعات السودانية ظهر اليوم، وسوف تصدر النتائج فور الانتهاء من مؤتمر الوزارة المقرر عقده في الساعة الثانية عشر ظهراً، ليتم إعلان نتائج القبول بعد ساعة من اعتمادها بصورة رسمية من الوزيرة لنشرها لكم في الحال، تابعونا.

بدأ العد التنازلي لتعلن وزارة التعليم العالي نتيجة القبول للجامعات بعد لحظات قليلة، حيث سوف تعقد وزارة البحث العلمي مؤتمرها الصحفي لتعلن للطلاب نتائج القبول ومعدلات الكليات المتاحة في تلك المرحلة من التقديمات، وسوف يتم نشر النتيجة باستعلام الطالب برقم الاستمارة.

بدأ الآن مؤتمر إعلان نتيجة القبول للجامعات السودانية 2018 وبحضور كلا من السيدة الوزيرة ووكيل أول الوزارة ليشهدوا وقائع القبول العام بالجامعات والكليات على مستوى ولايات السودان، وسوف ننقل لكم بعد قليل صور معدلات القبول.

يمكنكم معرفة نتيجة القبول بالجامعات السودانية بعد إرسال رسالة إلى هذا الرقم 2511، والرسالة تحوي بها رقم الاستمارة الخاصة بالطالب ليتم الرد عليكم في الحال بنتيجة القبول للعام 2017 و2018.