التخطي إلى المحتوى

استلاف رصيد من اتصالات، حيث تقدم الشركة هذه الخدمة لتقوم بتذليل كل العقبات أمام عملائها في حال انتهاء الرصيد الأساسي من الموبايل، وذلك من خلال إعطاء رصيد إضافي يتم خصمه مع أول شحن، ويستفيد منها العملاء في مقابل التعريفة الأصلية ويضاف إليها قيمة أخرى نظير الاستلاف.

تابع أيضا:

شركة اتصالات هي إحدى الشركات المتواجدة في نحو ستة عشر دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، وبدأت العمل داخل مصر في عام 2007 وذلك بدءا من شهر مايو، وكان لها السبق في استضافة جيل 3.5 في السوق المصري، والذي يقد اتصال مرئي وتلفزيوني والإنترنت عريض النطاق.

وتغطي شبكة الجيل الثاني والثالث عالية الجودة شبكة اتصالات مصر في جميع أنحاء الجمهورية، وتخدم ما يعادل نسبة 99% من السكان، كما تقدم خدمات الإنترنت المنزلي والمحمول والاتصالات الدولية.

اتصالات مصر تضع أولوية للمجتمع حيث تقدم لهم برنامج المسئولية الاجتماعية للمؤسسات والذي يضم اتصالات أوريجين الذي يربي الأطفال بالشكل الصحيح ويوصل المياه لهم، كما وتعتمد الشركة على الشباب نظرا لقابليتهم الكبيرة عليها، مما جعلها تقدم لهم حملة دعائية يومية بعنوان يوم جديد، فكرة جديدة.

استلاف رصيد من اتصالات

تقدم شركة اتصالات مصر لعملاءها الكرام خدمة سلفني شكرا وذلك لمن يقل رصيده عن جنيه واحد، باستلاف ثلاثة جنيهات لاستخدمها في المكالمات الأرضي والمحمول المحلية والرسائل المحلية والدولية، ويمكن تجديدها أكثر من مرة، إلا أنها تخصم مع أول عملية شحن، وهذه الخدمة تستهلك خمسة قروش.

ولاستلاف الرصيد من شبكة اتصالات يرجى إرسال رسالة نصية إلى الرقم التالي: #991*

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.